آخر الأخبار
  سائق تاكسي يهدد بحرق نفسه ومركبته في عبدون بسبب مخالفة سير ..تفاصيل   تصريح هام حول أسعار المحروقات الشهر المقبل   والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة

بوغبا : الصلاة غيرت حياتي

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

أكد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي الفرنسي بول بوغبا، اعتزازه بالدين الإسلامي، مشيراً إلى أن ممارسة الفرائض حولته إلى شخص أفضل، بعدما اعتنق الإسلام في عمر الـ20.

كشف بوغبا "26 عاماً" أنه مر بفترات عصيبة، قرر بعدها البحث عن الدين، ومتابعة عدد من أصدقائه من خلال اللجوء إلى "الإيمان".

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية: "الإسلام بالنسبة لي كل شيء.. جعلني أتغير وأن أشعر بالامتنان لكل شيء وأن أدرك مختلف الأمور في الحياة.. وأصبحت أكثر سلاماً في دواخلي.

وأضاف: لقد كان تغييراً جيداً في حياتي، لأنني لم أولد مسلماً، حتى لو كانت والدتي مسلمة.. والإسلام ليس الصورة التي يراها الجميع، وما نسمعه في وسائل الإعلام حول الإرهاب هو في الحقيقة شيء آخر، لأن الإسلام أمر جميل.

وأدى اللاعب الذي يرغب زين الدين زيدان في ضمه إلى ريال مدريد.. مناسك العمرة في شهر رمضان الماضي بجانب كورت زوما مدافع تشيلسي، ولم تكن زيارته الأخيرة إلى مكة الأولى.

ولدى سؤاله عن سبب قراره بأن يصبح مسلماً في العشرينات من عمره، قال بوغبا، الذي لا يشرب الكحول : "حدث ذلك لأن لدي الكثير من الأصدقاء من المسلمين. نتحدث دائماً، كنت أسأل نفسي في أشياء كثيرة، ثم بدأت في إجراء بحثي الخاص. صليت مرة واحدة مع أصدقائي وشعرت بشيء مختلف. شعرت بحالة جيدة حقاً.. منذ ذلك اليوم أصبحت أصلي خمس مرات في اليوم، وهذا أحد أركان الإسلام".

وواصل: "معنى قيامك بذلك.. أن تسأل عن الغفران وتكون ممتنًا لكل ما لديك، مثل صحتي وكل شيء، إنه حقًا دين يفتح عقلي ويجعلني شخصًا أفضل. تفكر أكثر في الآخرة، الإسلام يحترم الإنسانية".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق