آخر الأخبار
  “التعليم العالي” يحسم طبيعة الفصل الصيفي خلال يومين   كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة مرافقة لامتداد منخفض حراري ..تفاصيل   الأوقاف: لا قرار رسمي بشأن الحج   الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة   التربية تنشر جدول الامتحانات المدرسية النهائية   الافتاء الاردنية تؤكد صحة صلاة المسلمين وصيامهم بناء على المواقيت المعمول بها   النائب البكار : القانون يمنع الحكومة من إلغاء دعم الخبز   3 رحلات لإعادة الأردنيين تصل الاثنين   استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة   اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل
عـاجـل :

بوغبا : الصلاة غيرت حياتي

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}

أكد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي الفرنسي بول بوغبا، اعتزازه بالدين الإسلامي، مشيراً إلى أن ممارسة الفرائض حولته إلى شخص أفضل، بعدما اعتنق الإسلام في عمر الـ20.

كشف بوغبا "26 عاماً" أنه مر بفترات عصيبة، قرر بعدها البحث عن الدين، ومتابعة عدد من أصدقائه من خلال اللجوء إلى "الإيمان".

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية: "الإسلام بالنسبة لي كل شيء.. جعلني أتغير وأن أشعر بالامتنان لكل شيء وأن أدرك مختلف الأمور في الحياة.. وأصبحت أكثر سلاماً في دواخلي.

وأضاف: لقد كان تغييراً جيداً في حياتي، لأنني لم أولد مسلماً، حتى لو كانت والدتي مسلمة.. والإسلام ليس الصورة التي يراها الجميع، وما نسمعه في وسائل الإعلام حول الإرهاب هو في الحقيقة شيء آخر، لأن الإسلام أمر جميل.

وأدى اللاعب الذي يرغب زين الدين زيدان في ضمه إلى ريال مدريد.. مناسك العمرة في شهر رمضان الماضي بجانب كورت زوما مدافع تشيلسي، ولم تكن زيارته الأخيرة إلى مكة الأولى.

ولدى سؤاله عن سبب قراره بأن يصبح مسلماً في العشرينات من عمره، قال بوغبا، الذي لا يشرب الكحول : "حدث ذلك لأن لدي الكثير من الأصدقاء من المسلمين. نتحدث دائماً، كنت أسأل نفسي في أشياء كثيرة، ثم بدأت في إجراء بحثي الخاص. صليت مرة واحدة مع أصدقائي وشعرت بشيء مختلف. شعرت بحالة جيدة حقاً.. منذ ذلك اليوم أصبحت أصلي خمس مرات في اليوم، وهذا أحد أركان الإسلام".

وواصل: "معنى قيامك بذلك.. أن تسأل عن الغفران وتكون ممتنًا لكل ما لديك، مثل صحتي وكل شيء، إنه حقًا دين يفتح عقلي ويجعلني شخصًا أفضل. تفكر أكثر في الآخرة، الإسلام يحترم الإنسانية".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق