آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

بول البقر.. هل يعالج السرطان؟

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}

توصل فريق بحثي من علماء التكنولوجيا الحيوية بجامعة "جوناغاد" الزراعية في ولاية "كجرات" الهندية بعد عام من التجارب الى أنبول البقر يمكن أن يعالج سرطان الفم والرئتين والكلى والجلد وعنق الرحم والثدي.

وبحسب مجلة "بولد سكاي"، قال أحد أعضاء فريق البحث إنه على عكس العلاج الكيماوي يقتل بول البقر الخلايا السرطانية فقط.

ووفقا للدكتور شانتارامان، المؤسس والعضو المنتدب وكبير مستشاري الايورفيدا، هناك عملية مخصصة لعلاج مرضى السرطان ببول البقر، إذ يتم جمعه ومعالجته من خلال التقطير قبل إعطائه لمرضى السرطان في فترة الغروب، كما يتم استخدام الأعشاب المختلفة أيضًا لتعزيز المفعول.

وعندما سئل عما يمنح بول البقر خواص طبية، لفت الى أن "حدبة البقر تتمتع بخصائص طبية من آشعة الشمس، وهذا ما يجعل بول البقر وروثه يحتويان على خصائص طبية يمكن أن تقتل كل أنواع الميكروبات بالإضافة إلى علاج السرطان".

كما يرى العلماء فوائد صحية أخرى لبول البقر، إذ يمكن استخدامه كمضاد للميكروبات، علاج فعال للفطريات، مطهر يساعد على التئام الجروح عند تطبيقه على الجلد، واق من الطفيليات، محفز لجهاز المناعة، ومعزز حيوي يزيد من فعالية مواد أخرى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق