آخر الأخبار
  تحديد هوية المتسببين بإصابة عدة أشخاص في المفرق والقبض على اثنين منهم ...تفاصيل   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر
عـاجـل :

بول البقر.. هل يعالج السرطان؟

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}

توصل فريق بحثي من علماء التكنولوجيا الحيوية بجامعة "جوناغاد" الزراعية في ولاية "كجرات" الهندية بعد عام من التجارب الى أنبول البقر يمكن أن يعالج سرطان الفم والرئتين والكلى والجلد وعنق الرحم والثدي.

وبحسب مجلة "بولد سكاي"، قال أحد أعضاء فريق البحث إنه على عكس العلاج الكيماوي يقتل بول البقر الخلايا السرطانية فقط.

ووفقا للدكتور شانتارامان، المؤسس والعضو المنتدب وكبير مستشاري الايورفيدا، هناك عملية مخصصة لعلاج مرضى السرطان ببول البقر، إذ يتم جمعه ومعالجته من خلال التقطير قبل إعطائه لمرضى السرطان في فترة الغروب، كما يتم استخدام الأعشاب المختلفة أيضًا لتعزيز المفعول.

وعندما سئل عما يمنح بول البقر خواص طبية، لفت الى أن "حدبة البقر تتمتع بخصائص طبية من آشعة الشمس، وهذا ما يجعل بول البقر وروثه يحتويان على خصائص طبية يمكن أن تقتل كل أنواع الميكروبات بالإضافة إلى علاج السرطان".

كما يرى العلماء فوائد صحية أخرى لبول البقر، إذ يمكن استخدامه كمضاد للميكروبات، علاج فعال للفطريات، مطهر يساعد على التئام الجروح عند تطبيقه على الجلد، واق من الطفيليات، محفز لجهاز المناعة، ومعزز حيوي يزيد من فعالية مواد أخرى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق