آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

بول البقر.. هل يعالج السرطان؟

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}

توصل فريق بحثي من علماء التكنولوجيا الحيوية بجامعة "جوناغاد" الزراعية في ولاية "كجرات" الهندية بعد عام من التجارب الى أنبول البقر يمكن أن يعالج سرطان الفم والرئتين والكلى والجلد وعنق الرحم والثدي.

وبحسب مجلة "بولد سكاي"، قال أحد أعضاء فريق البحث إنه على عكس العلاج الكيماوي يقتل بول البقر الخلايا السرطانية فقط.

ووفقا للدكتور شانتارامان، المؤسس والعضو المنتدب وكبير مستشاري الايورفيدا، هناك عملية مخصصة لعلاج مرضى السرطان ببول البقر، إذ يتم جمعه ومعالجته من خلال التقطير قبل إعطائه لمرضى السرطان في فترة الغروب، كما يتم استخدام الأعشاب المختلفة أيضًا لتعزيز المفعول.

وعندما سئل عما يمنح بول البقر خواص طبية، لفت الى أن "حدبة البقر تتمتع بخصائص طبية من آشعة الشمس، وهذا ما يجعل بول البقر وروثه يحتويان على خصائص طبية يمكن أن تقتل كل أنواع الميكروبات بالإضافة إلى علاج السرطان".

كما يرى العلماء فوائد صحية أخرى لبول البقر، إذ يمكن استخدامه كمضاد للميكروبات، علاج فعال للفطريات، مطهر يساعد على التئام الجروح عند تطبيقه على الجلد، واق من الطفيليات، محفز لجهاز المناعة، ومعزز حيوي يزيد من فعالية مواد أخرى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق