آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

بول البقر.. هل يعالج السرطان؟

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}

توصل فريق بحثي من علماء التكنولوجيا الحيوية بجامعة "جوناغاد" الزراعية في ولاية "كجرات" الهندية بعد عام من التجارب الى أنبول البقر يمكن أن يعالج سرطان الفم والرئتين والكلى والجلد وعنق الرحم والثدي.

وبحسب مجلة "بولد سكاي"، قال أحد أعضاء فريق البحث إنه على عكس العلاج الكيماوي يقتل بول البقر الخلايا السرطانية فقط.

ووفقا للدكتور شانتارامان، المؤسس والعضو المنتدب وكبير مستشاري الايورفيدا، هناك عملية مخصصة لعلاج مرضى السرطان ببول البقر، إذ يتم جمعه ومعالجته من خلال التقطير قبل إعطائه لمرضى السرطان في فترة الغروب، كما يتم استخدام الأعشاب المختلفة أيضًا لتعزيز المفعول.

وعندما سئل عما يمنح بول البقر خواص طبية، لفت الى أن "حدبة البقر تتمتع بخصائص طبية من آشعة الشمس، وهذا ما يجعل بول البقر وروثه يحتويان على خصائص طبية يمكن أن تقتل كل أنواع الميكروبات بالإضافة إلى علاج السرطان".

كما يرى العلماء فوائد صحية أخرى لبول البقر، إذ يمكن استخدامه كمضاد للميكروبات، علاج فعال للفطريات، مطهر يساعد على التئام الجروح عند تطبيقه على الجلد، واق من الطفيليات، محفز لجهاز المناعة، ومعزز حيوي يزيد من فعالية مواد أخرى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق