آخر الأخبار
  حوسبة فحوصات كورونا بالأردن   عبيدات حزين على وقف صلاة الجمعة   العضايلة يوجه رسالة للأردنيين   حصيلة الحملة الأمنية على "الزعران" وفارضي الإتاوات   الأردن يُحدّث قائمة الدول التي يستقبل منها طيرانا   عزل برما يدخل حيز التنفيذ   وزير أوقاف أسبق: لا نؤيد قرار الحكومة بإغلاق المساجد الجمعة.. و"الناس بتغلي" في الشارع   عبيدات : الحظر لمدة أسبوعين سيؤدي الى انخفاض حالات كورونا   وزير الصحة عبيدات يتحدث عن صلاة الجمعة خلال الحظر الشامل   الامن العام: القبض على ٩٣ شخصاً منهم ٣ مصنفين بالخطرين   تسجيل ٢٩ وفاة و٢٦٤٨ اصابة جديدة في الاردن "تفاصيل"   إطلاق منصة "إنتخب"   وزارة البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين غدا الخميس   رئيس الوزراء والوزراء يوقّعون ميثاق الشرف لقواعد السلوك والإفصاح عن تضارب المصالح   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن عروض وتخفيضات في كافة أسواقها   نادي الرمثا يعلن عن إصابة 5 لاعبين بكورونا   الصيادلة : المطعوم الرباعي جاهز للتوزيع وهذا سعره   ضبط زيت زيتون مغشوش في جرش   توجيه تهمة القتل العمد لشاب طعن شقيقته   وزير الصحة: لا إغلاق للوزارات المسجلة لإصابات كورونا
عـاجـل :

بومبيو: دول أخرى بدأت توسيع علاقاتها مع إسرائيل

{clean_title}

قال وزير الخارجية الأميركية مايك بومبيو، الثلاثاء، إن دولا أخرى بدأت في توسيع علاقاتها مع إسرائيل، مشيرا إلى أن الكثير منها ستلتحق بالسلام معها.

وذكر بومبيو، خلال حديثه أمام المجلس الأطلسي، أن "دولا أخرى بدأت في توسيع علاقاتها مع إسرائيل والكثير منها ستلتحق بالسلام معها".

وتابع "إقامة علاقات دبلوماسية بين دول المنطقة وإسرائيل سيصب في مصلحة كل الأطراف".

وأشار الوزير الأميركي إلى أن "الإمارات والبحرين سبقتا غيرهما من الدول في تحديد التوقيت المناسب للتوصل إلى اتفاق مع إسرائيل".

وتابع أن "الاتفاقين اللذين سيجري توقيعهما اليوم جاءتا نتيجة عمل استمر عدة سنوات".

وأبرز بومبيو أن "إيران وتركيا هما الدولتان الوحيدتان اللتان نددتا بالاتفاق".

وستجري اليوم الثلاثاء مراسم التوقيع على معاهدة السلام التاريخية بين الإمارات وإسرائيل، وإعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين وإسرائيل، في البيت الأبيض.

وستتم مراسم التوقيع بحضور الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ووزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، ووزير الخارجية البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو.