آخر الأخبار
  خفض 50% من رسوم التسجيل للشقق التي تزيد مساحتها 150 م   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

بيان صادر عن النائب السابق أمجد المسلماني: الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات ..

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}
جراءة نيوز - 


أن أكثر ما يميز المملكة الاردنيه الهاشمية على مر العقود والسنوات هو توحد ابنائها من شتى الأصول والمنابت خلف قيادتهم الهاشميه وفي مواجهة أي مكائد ومؤامرات تحاك في الظلام ضد الأردن العظيم.

أننا وفي هذه المرحله الحساسه من تاريخ المنطقة والقضية الفلسطينيه نشكل بوحدتنا والتحامنا مع قيادتنا الهاشميه واجهزتنا الامنيه سدا منيعا في وجه كل من يضمر الشر لوطننا الاردن ولفلسطين وسوف تتكسر على صرخة صمودنا كل مخططاتهم البائسه المستهلكه .
أن أبناء المخيمات في كافة أنحاء المملكة الاردنيه الهاشمية هم جزء من النسيج الوطني الأردني العصي عن أي اختراقات والذين يفدون الوطن والملك بالمهج والأرواح.

أن وحدتنا وتماسكنا هي رساله لكل أولئك الذين يتربصون بنا ويكيدون لهذا الوطن وسوف بإذن الله و بالتفافنا حول قيادتنا ووطننا نرد كيدهم إلى نحورهم .
عاش الأردن و عاش الملك........

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق