آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

بيان صادر عن النائب السابق أمجد المسلماني: الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات ..

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}
جراءة نيوز - 


أن أكثر ما يميز المملكة الاردنيه الهاشمية على مر العقود والسنوات هو توحد ابنائها من شتى الأصول والمنابت خلف قيادتهم الهاشميه وفي مواجهة أي مكائد ومؤامرات تحاك في الظلام ضد الأردن العظيم.

أننا وفي هذه المرحله الحساسه من تاريخ المنطقة والقضية الفلسطينيه نشكل بوحدتنا والتحامنا مع قيادتنا الهاشميه واجهزتنا الامنيه سدا منيعا في وجه كل من يضمر الشر لوطننا الاردن ولفلسطين وسوف تتكسر على صرخة صمودنا كل مخططاتهم البائسه المستهلكه .
أن أبناء المخيمات في كافة أنحاء المملكة الاردنيه الهاشمية هم جزء من النسيج الوطني الأردني العصي عن أي اختراقات والذين يفدون الوطن والملك بالمهج والأرواح.

أن وحدتنا وتماسكنا هي رساله لكل أولئك الذين يتربصون بنا ويكيدون لهذا الوطن وسوف بإذن الله و بالتفافنا حول قيادتنا ووطننا نرد كيدهم إلى نحورهم .
عاش الأردن و عاش الملك........

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق