آخر الأخبار
  اشخاص احضروا عاملات بنغاليات وقاموا باحتجازهم بهدف استغلالهن جنسياً .. تفاصيل   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   وزير العمل : لا ندعي انجازات استثنائية .. واثبتنا امام الإعلام ارقام التشغيل الفعلية   طالبة في الجامعة الأردنية تحاول الانتحار بالقاء نفسها من نافذة   تحذيرات من شدة العواصف الرعدية ليلا .. واحتمالية تشكل السيول في بعض المناطق   توافق على منح موظفي البلديات علاوة 25%   مشاجرة أمام كلية الكرك   سرقة طالبة أردنية في تركيا   قريباً .. شركة أمنية مسلحة لحماية مستشفى البشير   جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن
عـاجـل :

بيان صادر عن النائب قصي الدميسي: نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}
جراءة نيوز - 

باسمي وبأسم ابناء مخيم حطين نعرب عن خالص الولاء والأنتماء لجلالة الملك عبد الله الثاني أبن الحسين المعظم ونقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة التي نفديها بارواحنا .

نحن ابناء مخيم حطين نقف سدا منيعا في وجه كل من تسول له نفسه نشر الفتنة والاشاعات والاصطياد بالماء العكر لقد نذرنا أنفسنا مخلصين لقيادتنا ولوطننا الحبيب ولن نسمح لأصحاب الاجندات الخاصة المساس بالوحدة الوطنية .

عاش الاردن بلدا عزيزا شامخا في قلوب الاوفياء وليحفظ الله قيادتنا الهاشمية وبلدنا من كل مكروة ومغرض و حاقد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق