آخر الأخبار
  الحكومة قد تضطر للسيناريو الاسوأ   فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة شمال المملكة غداً - أسماء   رسالة من وزارة الصحة للأردنيين ..   عضو بلجنة الأوبئة يوضح حول احتمالية العودة للحظر الشامل ولا يستبعد زيادة عدد الإصابات لثلاثة أو أربعة أضعاف   شخص يعتدي ضرباً على سيدة وطفليها بشارع الثقافة "تفاصيل"   خبير أردني يعاتب الحكومة، ويتوقع أن تصل الإصابات اليومية لـ5 الاف إصابة، ويصف الوضع الوبائي بالمرعب وقد نتجاوز الصين   بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   الحكومة تعلن فرض حظر التجوّل الشامل في مناطق جديدة - اسماء   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة
عـاجـل :

بيان من مركز الحسين للسرطان

آخر تحديث : 2020-08-12
{clean_title}

صرح مركز الحسين للسرطان بإصابة ممرضة واختصاصية فيزيائية من كادره بفيروس كورونا المستجد صباح الأربعاء الموافق 12 آب 2020. وقام أخصائيون من قسم مكافحة العدوى وفرق التقصي الوبائي بعزل مكان عملهما وتطهيره حسب البروتوكولات المتبعة.

وأعلن مركز الحسين للسرطان بأنه أخذ الإجراءات اللازمة فورا، حيث قام بحصر المخالطين المحتملين، وإجراء فحص ال PCR لهم، ووضعهم قيد الحجر المنزلي تطبيقا للبروتوكول المتبع من قِبَل لجنة الأوبئة.

وقد تبين أنّ مصدر العدوى هو مخالطتهما لأفراد مصابين من عائلتيهما في مكان إقامتهما.

ويؤكد مركز الحسين للسرطان على أنّ حماية المرضى هي على رأس أولوياته، وأنه يفرض إجراءات مشددة لحماية المرضى والموظفين من التعرض للعدوى من خلال تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، والالتزام بارتداء الكمامات، وفحص الزوار على مداخل المركز، وتفعيل نظام العيادات عن بُعد، وإيصال الأدوية إلى منازل المرضى.