آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

بيان هام من يحيى السعود حول إجتماعه مع الرزاز ! تفاصيل ..

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

اصدر النائب يحيى السعود بيانا صحفيا مقتضبا ليل ،الثلاثاء، عبر فيه عن اسفه الشديد لما تدوالته من بعض المواقع الالكترونية وصفحات المواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ ، وما ذهب اليه البعض في تفسير مقاطعته لاجتماع الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة الدكتور عمر الرزاز مع النواب.

وجاء في البيان وبعد بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ).

واكد السعود انه لم يحضر الى مجلس النواب ولم يدخل الى قاعة الاجتماع كما تم الترويج له،مبينا انه قام بإصدار بيان وقبل الاجتماع بساعات اعلن من خلاله مقاطتعه للقاء احتجاجا على طريقة تعاطي الرزاز مع مجلس النواب ، وعدم تخصيصه الوقت الكافي للقاء الكتل البرلمانية كما جرت العادة في السابق،ودعوته لاجتماع واحد فقط مع جميع النواب ولفترة قصيرة.

وشدد السعود على انه يقف في خندق الوطن وما تقتضيه المصلحة الوطنية،لافتا الى انه يضع الرئيس المكلف موضع احترام وتقدير وتربطه علاقة وطيده بالرزاز قبل ان يصبح وزيرا في الحكومة المستقيلة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق