آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية

آخر تحديث : 2019-06-24
{clean_title}
صرح مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأن المملكة ستتأثر بموجة حارة ا َ عتبارا من اليوم الإثنين الموافق 2019/6/24 نتيجة اندفاع كتلة هوائية حارة وجافة نحو المملكة عبر الجزيرة العربية مما يؤدي الى ارتفاع على درجات الحرارة هذا ومن المتوقع أن يستمر تأثير هذه الكتلة الهوائية الحارة والجافة حتى مساء يوم الأربعاء . 

 واشار المومني بانه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى في عمان هذا اليوم 37 درجة مئوية ويوم غد الثلاثاء 39 درجة مئوية ويوم بعد غد الأربعاء 37 درجة مئوية وتكون درجات الحرارة خلال هذه الموجة أعلى من معدلاتها مابين 6 – 7 درجات مئوية لذا تحذر دائرة الأرصاد الجوية من : 1 .

عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة خاصة في ساعات الظهيرة . 2 .ارتداء الملابس الخفيفة ذات الالوان الفاتحه. 3 .شرب كميات كافية من الماء . 4 .

عدم ترك الاطفال داخل المركبات خلال وقت الظهيرة اثناء التسوق . 5 .

الاستماع الى ارشادات الجهات المختصة والدفاع المدني . 

واضاف المومني بانه يتوقع َ اعتبارا من يوم الخميس أن تبدأ الموجة الحارة بالانحسار التدريجي لتسجل درجات الحرارة العظمى يوم الخميس 35 درجة مئوية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق