آخر الأخبار
  الامن الوقائي يلقي القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا   الدفاع المدني يحذر الاردنيين "انتبهوا"   النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش   الامن يلقي القبض على شخصين بحوزتهم افاعي من نوع " عربيد" كانت بطريقها للبيع   100 مليون دينار لدعم قروض "الاسكان الميسر"   الرزاز يعلن الغاء ودمج 8 مؤسسات وهيئات (اسماء)   تخفيض الضريبة على المركبات - تفاصيل   شاهد بالصور سياره تحطم واجهة معرض اثاث و تستقر داخله بشارع مكه بسبب...   الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة كبيرة على طريق اربد- عمان   الرزاز: مقبلون على مشاريع كبرى   مذكرة نيابية لإلغاء اتفاقية وادي عربة   وزارة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي الى الاردن امام القضاء   ضبط مطلقي النار ابتهاجا بتعيين قاضي القضاة   الحكومة تعلن وظائف في مهنة معالج سلوكي   توقف العمل بطائرات مراقبة السير العامودية حتى "إشعار آخر"   تأجيل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان- الزرقاء   خطة الرزاز : توحيد الضرائب ووقف المعالجات الطبية لغير المستحقين وفرض ضرائب على الزوار العرب "تفاصيل"   ترجيح دمج سلطة المياه والوزارة اليوم   السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها   الأمن العام يوضح تفاصيل مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية

آخر تحديث : 2019-06-24
{clean_title}
صرح مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأن المملكة ستتأثر بموجة حارة ا َ عتبارا من اليوم الإثنين الموافق 2019/6/24 نتيجة اندفاع كتلة هوائية حارة وجافة نحو المملكة عبر الجزيرة العربية مما يؤدي الى ارتفاع على درجات الحرارة هذا ومن المتوقع أن يستمر تأثير هذه الكتلة الهوائية الحارة والجافة حتى مساء يوم الأربعاء . 

 واشار المومني بانه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى في عمان هذا اليوم 37 درجة مئوية ويوم غد الثلاثاء 39 درجة مئوية ويوم بعد غد الأربعاء 37 درجة مئوية وتكون درجات الحرارة خلال هذه الموجة أعلى من معدلاتها مابين 6 – 7 درجات مئوية لذا تحذر دائرة الأرصاد الجوية من : 1 .

عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة خاصة في ساعات الظهيرة . 2 .ارتداء الملابس الخفيفة ذات الالوان الفاتحه. 3 .شرب كميات كافية من الماء . 4 .

عدم ترك الاطفال داخل المركبات خلال وقت الظهيرة اثناء التسوق . 5 .

الاستماع الى ارشادات الجهات المختصة والدفاع المدني . 

واضاف المومني بانه يتوقع َ اعتبارا من يوم الخميس أن تبدأ الموجة الحارة بالانحسار التدريجي لتسجل درجات الحرارة العظمى يوم الخميس 35 درجة مئوية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق