آخر الأخبار
  الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة

بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية

آخر تحديث : 2019-06-24
{clean_title}
صرح مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأن المملكة ستتأثر بموجة حارة ا َ عتبارا من اليوم الإثنين الموافق 2019/6/24 نتيجة اندفاع كتلة هوائية حارة وجافة نحو المملكة عبر الجزيرة العربية مما يؤدي الى ارتفاع على درجات الحرارة هذا ومن المتوقع أن يستمر تأثير هذه الكتلة الهوائية الحارة والجافة حتى مساء يوم الأربعاء . 

 واشار المومني بانه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى في عمان هذا اليوم 37 درجة مئوية ويوم غد الثلاثاء 39 درجة مئوية ويوم بعد غد الأربعاء 37 درجة مئوية وتكون درجات الحرارة خلال هذه الموجة أعلى من معدلاتها مابين 6 – 7 درجات مئوية لذا تحذر دائرة الأرصاد الجوية من : 1 .

عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة خاصة في ساعات الظهيرة . 2 .ارتداء الملابس الخفيفة ذات الالوان الفاتحه. 3 .شرب كميات كافية من الماء . 4 .

عدم ترك الاطفال داخل المركبات خلال وقت الظهيرة اثناء التسوق . 5 .

الاستماع الى ارشادات الجهات المختصة والدفاع المدني . 

واضاف المومني بانه يتوقع َ اعتبارا من يوم الخميس أن تبدأ الموجة الحارة بالانحسار التدريجي لتسجل درجات الحرارة العظمى يوم الخميس 35 درجة مئوية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق