آخر الأخبار
  فرق التقصي الوبائي تسحب عينات عشوائية من المصلين في "الحسيني"   ولي العهد يشارك جموع المصلين أداء صلاة الجمعة   تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في إربد بسبب انقطاع الكهرباء - أسماء   الحكومة تحذر المواطنين تزامنا مع فتح القطاعات   حظر كورونا يخفض التلوث في عمان واربد والزرقاء   أردنيون تقطعت بهم السبل يصلون عمان عبر طائرة باكستانية   الأمن يباشر خطته لتنظيم صلاة الجمعة   استمرار أعمال تمديد إقامة السيارات الأجنبية يوم السبت المقبل..تفاصيل   التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده   تاخير برنامج توزيع المياه في بيت راس..تفاصيل   الأجواء تميل للحرارة ظهر وعصر الجمعة..تفاصيل   العضايلة: لدينا قلق من أن يعتقد الأردنيون بأن الجائحة قد زالت مع هذا الانفتاح..تفاصيل   الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي
عـاجـل :

بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية

آخر تحديث : 2019-06-24

{clean_title}
صرح مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأن المملكة ستتأثر بموجة حارة ا َ عتبارا من اليوم الإثنين الموافق 2019/6/24 نتيجة اندفاع كتلة هوائية حارة وجافة نحو المملكة عبر الجزيرة العربية مما يؤدي الى ارتفاع على درجات الحرارة هذا ومن المتوقع أن يستمر تأثير هذه الكتلة الهوائية الحارة والجافة حتى مساء يوم الأربعاء . 

 واشار المومني بانه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى في عمان هذا اليوم 37 درجة مئوية ويوم غد الثلاثاء 39 درجة مئوية ويوم بعد غد الأربعاء 37 درجة مئوية وتكون درجات الحرارة خلال هذه الموجة أعلى من معدلاتها مابين 6 – 7 درجات مئوية لذا تحذر دائرة الأرصاد الجوية من : 1 .

عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة خاصة في ساعات الظهيرة . 2 .ارتداء الملابس الخفيفة ذات الالوان الفاتحه. 3 .شرب كميات كافية من الماء . 4 .

عدم ترك الاطفال داخل المركبات خلال وقت الظهيرة اثناء التسوق . 5 .

الاستماع الى ارشادات الجهات المختصة والدفاع المدني . 

واضاف المومني بانه يتوقع َ اعتبارا من يوم الخميس أن تبدأ الموجة الحارة بالانحسار التدريجي لتسجل درجات الحرارة العظمى يوم الخميس 35 درجة مئوية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق