آخر الأخبار
  تأخير دوام المدارس في الشوبك ليوم الاربعاء   الغرايبة: مقتنع بضرورة فرض ضرائب على إعلانات مواقع التواصل الإجتماعي   العقبة : مشاجرة بين أطفال تتسبب بسجن ثلاثيني 20 عاما   الملك يعزي بوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك   412 نزيلة بسجن الجويدة يطرحن مطالبهنّ   حريق ضخم في أحد محلات الألبسة بتلاع العلي "تفاصيل"   الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء   ولي العهد يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة "ولي العهد لافضل تطبيق خدمات حكومية"   4 برقيات وجهها الملك بإجراء انتخابات نيابية هذا الصيف.. لمن وما هي   خبير دولي يحذر من الشق الاقتصادي في صفقة القرن على الأردن   صرف دعم الخبز في رمضان   عبيدات: وفيات (كورونا ) 5 % والأكثر عرضة: المدخنون وكبار السن والأطفال وهو نفسه(سارس)   بداية المنخفض اليوم ..أمطار غزيرة..تفاصيل   الاخوان والديموغاجية السياسية ..كذبة البتراء واليهود نموذجاً   تصريح حكومي هام حول فيروس كورونا   الملك يحسم الجدل .. انتخابات نيابية صيف هذا العام   وزير الصحة جابر: "الشماغ" يغني عن الكمامات    الحكومة تمنع دخول المسافرين القادمين من إيطاليا   بالصور وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن العام .. لتقديم الشكر لجلالة الملك لاهتمامه بشؤونهم وتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط   شخص يقتل ابنه بناعور .. وكانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه
عـاجـل :

بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز: هذا ما جرى

آخر تحديث : 2019-12-06
{clean_title}

أصدرت شركة التكسي المميز بياناً علقت من خلاله على قصة عثور أحد السائقين على مبلغ مليون و700 الف دينار، وتسليمه للأجهزة الأمنية.

وفي بداية البيان قدمت الشركة اعتذارها الشديد للاردنيين والأجهزة الأمنية ووسائل الاعلام.

وجاء في البيان:

قال تعالى: يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين. صدق الله العظيم.

إننا في الشركة اذ نعتذر أشد الاعتذار للشعب الاردني الكريم وللأجهزة الأمنية ومختلف وسائل الاعلام لعدم صحة الواقعة والتي حيكت بخداع من قبل مختلقها ولكنها لم تنطل على الأجهزة المعنية فإن الشركة تقر بأنها وقعت في هذا الشرك من قبل السائق وخصوصاً ان الواقعة تحمل مضموناً من صفات شعبنا الاردني الطيب على اختلاف مواقع عملهم وبما عرف عنهم من صدق واخلاق وكرامة وأمانة.

بداية، ولتكون الرواية واضحة، فإن السائق وبعد ان وقعت عليه غرامات تأخير يومين لشركتنا بالاضافة الى مخالفات بنحو 200 دينار، اختلق هذه الواقعة بهدف التكريم وتجاوز أخطائه، وهو ما فهمناه لاحقاً للواقعة.

كما تبين الشركة ان السائق خدعها بأنه سلّم المبلغ للأجهزة الأمنية إلا ان خطأنا نحن كان عدم التأكد من صحة الواقعة من تلك الأجهزة التي نعتز بها.

كما نؤكد اعتذارنا للجهات التي قامت بالتكريم بدافع وطني وبهدف تعزيز السلوك الإنساني الذي يتميز به الشعب الاردني ويحض عليه ديننا الاسلامي الحنيف، وأولى هذه الجهات أمانة عمان الكبرى، هذه المؤسسة التي تلاحق كل فعل طيب على هذه الارض الأردنية.

نصدر بياننا هذا ونحن على قناعة بان الامانة والاخلاص في العمل ستظل نبراساً في عملنا ولكل سائق وعامل لدينا.. وتاريخنا يشهد على ذلك، وإسألوا من فقد غرضاً أو مالاً في مركباتنا التي تجوب الشوارع لخدمة ناس هذا البلد الطيب أهله.

والله من وراء القصد
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق