آخر الأخبار
  أول جرعة كيماوي للنائب المجالي   الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول   يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل   حزن يخيّم على مواقع التواصل بسبب وفاة الأستاذ ملو العين - تفاصيل   الارصاد تكشف موعد رحيل المنخفض وتنشر تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء   لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء   اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب   شركة "موضوع.كوم" تقدم للأردنيين 150 وظيفة جديدة   بشرى سارة للمواطنين حول دفع اقساط القروض خلال شهر رمضان . ."تفاصيل"   ابوالزعيم وشقيقته في ذمة الله   الكرك .. الحبس 6 أشهر لولي أمر طالب اعتدى على معلم   زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..   تقليص الجهاز الحكومي 10%   الحرس الملكي يفوز بتحدي الملك   مصدر أردني رفيع يعلق على تقرير صحيفة "القبس" الكويتية التي ذكرت فيه أن الأردن نجا من "مخطط خطير"   الخارجية توضح حول أوضاع الأردنيين بسجون الاحتلال   وزارة السياحة : تدعو للرفق" بالحمير" وعدم اساءة معاملتها!   "خبير " يحذر ضريبة جديدة على البنزين ضعف المعلنة والطاقة: الضريبة "لضمان حق المواطن وإيرادات الخزينة"!   محاولات لـ "خصخصة" البشير !!   طوارىء في سيرلانكا وحظر تجول وتعطيل شبكات التواصل الاجتماعي بعد مقتل(158) وإصابة (400) في تفجيرات كنائس وفنادق

بيريز يستهدف نيمار ومبابي في حفل الكرة الذهبية

آخر تحديث : 2018-12-04
{clean_title}

ينتظر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حفل جائزة الكرة الذهبية الذي سيقام يوم الاثنين لبدء المشاورات مع كيليان مبابي ونيمار نجمي باريس سان جيرمان من أجل التعاقد معهما في فترة الانتقالات الصيف المقبل.
وسيرافق فلورنتينو ثمانية من لاعبي الفريق تم اختيارهم للتكريم هذا المساء، وسيكون أبرزهم في هذا الصدد النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي يعد أوفر اللاعبين حظا في الفوز بالكرة الذهبية لعام 2018.
وأشارت صحيفة 'أ س' الإسبانية إلى أن الحفل سيحضره الكثيرون من نجوم الكرة العالمية مثل النجم الفرنسي الصاعد بقوة كليان مبابي الذي سيكون على موعد مع الالتقاء ببيريز الذي يراه أحد أهم اللاعبين الذين يجب على ريال مدريد التعاقد معهم.
وسيحضر مبابي الحفل كأحد أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية أو جائزة كوبا (نسبة إلى اللاعب الفرنسي السابق ريمون كوبا)، وتلك الأخيرة هي جائزة مستحدثة تمنح هذا العام لأول مرة لأفضل لاعب تحت 21 عاما.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي أحد أبرز اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد في الفوز بخدماتهم، وكان قريبا من التعاقد معه قبل عامين، ولكن اللاعب قرر الذهاب إلى باريس سان جيرمان بعد حصوله على مميزات مادية وعينية كبيرة.
وأفادت 'أس' أن بيريز سيستغل تواجده في العاصمة الفرنسية باريس للتحدث مع مبابي مرة أخرى حول إمكانية انتقاله إلى صفوف النادي بدون أن يكون ذلك في إطار من الرسمية، كما سيناقش الأمر ذاته مع النجم البرازيلي نيمار الذي كان من المقرر أن يحضر إلى الحفل حتى تعرضه للإصابة في مباراة باريس سان جيرمان أمام بوردو في الدوري الفرنسي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق