آخر الأخبار
  كتلة عهد لانتخابات تجارة عمان تعلن حفل لاشهارها يوم الاربعاء المقبل   وفد اللجنة الإقليمية العربية للمرشدات يزور جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية   الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في ابو نصير   مزارعون يشكون من ارتفاع منسوب مياه نهر الاردن   تعميم من الصيادلة للمُؤمَّنين   هل العفو يشمل متعاطي المخدرات   إصدار 373 ألفا و36 شهادة عدم محكومية الكترونية خلال العام الحالي   منخفض من الدرجة الأولى الخميس   حدث يسرق منزل قاض شرعي ويشعل النار فيه بالكرك   الغذاء والدواء تصرح حول جونسون بيبي بودرة هل تحتوي على مواد مسرطنة .. تفاصيل   الدفاع المدني يدعو المواطنين إلى إفساح المجال لآلياته إثناء الوقفات الاحتجاجية   بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه   الزرقاء .. إنذار 43 مؤسسة ودائرة بسبب عدم تقيدها بتعليمات منع التدخين   التلهوني يعلق على تزوير شهادة جامعية   الرزاز يفتتح مصنعا في الازرق   الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في “بودرة بيبي جونسون”   امطار ومنخفضات في طريقها للأردن - تفاصيل   مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان عوني مطيع   بالاسماء ..مطلوبون للتعيين في وزارة الصحة   شحنات بنزين مطابقة للمواصفات تصل الاردن قبل نهاية العام الحالي

بيريز يستهدف نيمار ومبابي في حفل الكرة الذهبية

آخر تحديث : 2018-12-04
{clean_title}

ينتظر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حفل جائزة الكرة الذهبية الذي سيقام يوم الاثنين لبدء المشاورات مع كيليان مبابي ونيمار نجمي باريس سان جيرمان من أجل التعاقد معهما في فترة الانتقالات الصيف المقبل.
وسيرافق فلورنتينو ثمانية من لاعبي الفريق تم اختيارهم للتكريم هذا المساء، وسيكون أبرزهم في هذا الصدد النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي يعد أوفر اللاعبين حظا في الفوز بالكرة الذهبية لعام 2018.
وأشارت صحيفة 'أ س' الإسبانية إلى أن الحفل سيحضره الكثيرون من نجوم الكرة العالمية مثل النجم الفرنسي الصاعد بقوة كليان مبابي الذي سيكون على موعد مع الالتقاء ببيريز الذي يراه أحد أهم اللاعبين الذين يجب على ريال مدريد التعاقد معهم.
وسيحضر مبابي الحفل كأحد أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية أو جائزة كوبا (نسبة إلى اللاعب الفرنسي السابق ريمون كوبا)، وتلك الأخيرة هي جائزة مستحدثة تمنح هذا العام لأول مرة لأفضل لاعب تحت 21 عاما.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي أحد أبرز اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد في الفوز بخدماتهم، وكان قريبا من التعاقد معه قبل عامين، ولكن اللاعب قرر الذهاب إلى باريس سان جيرمان بعد حصوله على مميزات مادية وعينية كبيرة.
وأفادت 'أس' أن بيريز سيستغل تواجده في العاصمة الفرنسية باريس للتحدث مع مبابي مرة أخرى حول إمكانية انتقاله إلى صفوف النادي بدون أن يكون ذلك في إطار من الرسمية، كما سيناقش الأمر ذاته مع النجم البرازيلي نيمار الذي كان من المقرر أن يحضر إلى الحفل حتى تعرضه للإصابة في مباراة باريس سان جيرمان أمام بوردو في الدوري الفرنسي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق