آخر الأخبار
   التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي   تجار في الزرقاء متخوفون من الباص السريع   اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل   تعرف على التهم التي ستواجه مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا .. تفاصيل   حريق داخل باص ركاب صغير في المدينة الرياضية   عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد
عـاجـل :

بيع أقل من 70 ألف اضحية في عمّان

آخر تحديث : 2019-08-14
{clean_title}
قال مدير مشروع الاضاحي في امانة عمان الكبرى المدير التفيذي للرقابة الصحية الدكتور يسار الخيطان إن نحو 50% من عدد الاضاحي الكلي في حظائر عمان بيعت حتى ظهر رابع ايام العيد.

وبين الخيطان أن العدد الكلي للاضاحي الموزع في 430 حظيرة، بلغ 135 ألف اضحية، بيعت نحو نصفها أي 67 ألفا و500 أضحية.

واوضح انه من اول ايام العيد تم اتلاف 80 طنا من احشاء الاضاحي، و200 كيلو لحوم تالفة بسبب المرض.

واشار الى ان الامانة تعاملت مع مخالفتين اثنتين فقط في الحظائر المرخصة، احداها ذبح عجل في أماكن العرض رغم منع ذبح الجمال والعجول الا بمسلخ امانة عمان.

اما المخالفة الثانية كانت محاولة احد اصحاب الحظائر منع الاطباء البيطريين من القيام بعملهم والكشف على الاضاحي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق