آخر الأخبار
  حجر صحي على 3 طلاب أردنيين قادمين من الصين   العبدالله مدير عام شركة الكهرباء يفسر لجراءة نيوز سبب إرتفاع أسعار فواتير الكهرباء   التربية تعمم نشراتها عن الكورونا   الرزاز: الوصول لدولة النهضة ليس بسنة او سنتين و أنجزنا 58 تعهداً من أصل 63   إطلاق النار على شاب ثلاثيني في ناعور .. شاهد التفاصيل   الملك يزور معان ويلتقي نوابها وأعيانها وعددا من المسؤولين فيها   إحباط محاولة تهريب كمية من مادة الكريستال المخدرة في مطار الملكة علياء..تفاصيل   "العدل" تطلق خدمة الاستعلام عن اماكن حجز مركبات المواطنين في ساحات الحجز   اغلاق طريق عمان - جرش بسبب انهيار   انهيار حفرية فوق عاملين بخريبة السوق....تفاصيل   تقرير عن اسباب ارتفاع اسعار الكهرباء   الزريقات : العامل الصيني غير مصاب بالكورونا   مستشفى البشير : تحويل عامل صيني لمستشفى العزل للإشتباه بإصابته بفايروس كورونا..تفاصيل   الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد    الإعلان عن زيادة الحد الأدنى للأجور غداً و هذه مقدار الزيادة .. تفاصيل   الخارجية: جاهزون لجلب الأردنيين من الصين    الانجماد يتسبب بإنزلاق و تصادم 6 مركبات في جرش   الرصيفة: طالب مدرسة يطعن زميله بأداة حادة ويلوذ بالفرار   توقيف شخصين قاما بالاعتداء على طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة   رغم التحذيرات المستمرة .. 20 حالة وفاة اختناقاً بالمدافئ منذ بداية موسم الشتاء
عـاجـل :

بيع أقل من 70 ألف اضحية في عمّان

آخر تحديث : 2019-08-14
{clean_title}
قال مدير مشروع الاضاحي في امانة عمان الكبرى المدير التفيذي للرقابة الصحية الدكتور يسار الخيطان إن نحو 50% من عدد الاضاحي الكلي في حظائر عمان بيعت حتى ظهر رابع ايام العيد.

وبين الخيطان أن العدد الكلي للاضاحي الموزع في 430 حظيرة، بلغ 135 ألف اضحية، بيعت نحو نصفها أي 67 ألفا و500 أضحية.

واوضح انه من اول ايام العيد تم اتلاف 80 طنا من احشاء الاضاحي، و200 كيلو لحوم تالفة بسبب المرض.

واشار الى ان الامانة تعاملت مع مخالفتين اثنتين فقط في الحظائر المرخصة، احداها ذبح عجل في أماكن العرض رغم منع ذبح الجمال والعجول الا بمسلخ امانة عمان.

اما المخالفة الثانية كانت محاولة احد اصحاب الحظائر منع الاطباء البيطريين من القيام بعملهم والكشف على الاضاحي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق