آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

تأجيل إخلاء أي فندق تثبت إصابة أحد نزلائه

آخر تحديث : 2020-05-23

{clean_title}

قال مدير خلية إدارة أزمة كورونا العميد الركن مازن الفرايه، الجمعة، إنه سيتم تأجيل إخلاء أي فندق حجر تثبت إصابة أحد نزلائه.

وأضاف الفرايه  أن الإجراء سيطبق على الكرفانات بحيث يستمر الحجر على "البلوك" كاملا في حال وجود إصابة فيه.

وقال مدير خلية إدارة أزمة كورونا، العميد الركن مازن الفراية في وقت سابق الجمعة، إنه سيجرى إخلاء 2770 شخصا بعد أن أتموا مدة الحجر الصحي في منطقة البحر الميت خلال أيام (الجمعة والسبت والأحد والاثنين).

واضاف في تصري  أنه جرى إخلاء 560 شخصا الجمعة من منطقة البحر الميت، بعد توقيعهم على تعهد بالحجر المنزلي.

"يجري ايصال المحجور عليهم من خلال سيارات التطبيقات الذكية" وفق الفراية.

وأعلن مدير خلية إدارة أزمة كورونا، في وقت سابق، أن المرحلة الثالثة من خطة إعادة الطلبة الأردنيين ومن تقطعت بهم السبل في الخارج ستبدأ في 28 أيار/مايو الحالي.

وقال الفراية  ، إن "المرحلة القادمة بعد 28 من الشهر الحالي، تستهدف نحو 3000 شخص في منطقة البحر الميت، بعد فك الحجر عن الموجودين حاليا، وتطهير وتعقيم الفنادق والكرفات، وبالتالي الاستعداد لنقل الدفعة المقبلة".

وأوضح مدير أمن وحماية المطارات العميد الركن خالد الشنتير الاثنين الماضي: "تم إنهاء المرحلة الثانية من تنفيذ خطة إخلاء القادمين إلى مطار الملكة علياء، وبهذا يكون مجموع الرحلات التي وصلت خلال المرحلة الثانية 18 رحلة من اثنتي عشرة دولة، وكان عدد القادمين 3572 مسافراً، وسيعلن عن باقي المراحل لاحقاً".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق