آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

تامر حسني يتخذ قراراً حاسماً ... ما الذي رفض القيام به!

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
على الرغم من حرص النجم تامر حسني على نشر البوسترات الخاصة بفيلمه الجديد "البدلة" إلا أنه قرر عدم عرضه بموسم عيد الفطر، وذلك بسبب تبقي بعض المشاهد التي لم يتم تصويرها حتى الآن لإنشغال أكرم حسني والذي يشاركه البطولة بمسلسله الجديد "الوصية" وإنشغال تامر أيضاً ببعض الإرتباطات الفنية .

ومن المقرر عرض الفيلم بموسم عيد الأضحى السينمائي وذلك لرغبة أسرة العمل بعدم التسرع في التصوير وخروج كل المشاهد بشكل لائق للجمهور، كذلك لرفض تامر تصوير المشاهد المتبقية خلال شهر رمضان الكريم، على أن يستأنف تصوير باقي المشاهد بعد عيد الفطر.

يذكر أن أحداث فيلم "البدلة" تدور حول سعي الشباب وراء تحقيق أحلامهم بطرق خاطئه، وهو من بطولة حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وحسن حسني، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمد ثروت، وهو سيناريو أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

من جهة ثانية، سافر حسني إلى الإسكندرية إستعدادا لتصوير أغنية "ناسيني ليه" كفيديو كليب تحت إشراف المخرج سعيد الماروق.

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وهي من ضمن أغاني الألبوم، الذي إنتهى من تسجيل جميع أغانيه ومن المقرر طرحه ما بين عيد الفطر وعيد الأضحى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق