آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

تامر حسني يتخذ قراراً حاسماً... ما الذي رفض القيام به؟

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

على الرغم من حرص النجم تامر حسني على نشر البوسترات الخاصة بفيلمه الجديد "البدلة" إلا أنه قرر عدم عرضه بموسم عيد الفطر، وذلك بسبب تبقي بعض المشاهد التي لم يتم تصويرها حتى الآن لإنشغال أكرم حسني والذي يشاركه البطولة بمسلسله الجديد "الوصية" وإنشغال تامر أيضاً ببعض الإرتباطات الفنية .

ومن المقرر عرض الفيلم بموسم عيد الأضحى السينمائي وذلك لرغبة أسرة العمل بعدم التسرع في التصوير وخروج كل المشاهد بشكل لائق للجمهور، كذلك لرفض تامر تصوير المشاهد المتبقية خلال شهر رمضان الكريم، على أن يستأنف تصوير باقي المشاهد بعد عيد الفطر.

يذكر أن أحداث فيلم "البدلة" تدور حول سعي الشباب وراء تحقيق أحلامهم بطرق خاطئه، وهو من بطولة حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وحسن حسني، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمد ثروت، وهو سيناريو أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

من جهة ثانية، سافر حسني إلى الإسكندرية إستعدادا لتصوير أغنية "ناسيني ليه" كفيديو كليب تحت إشراف المخرج سعيد الماروق.

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وهي من ضمن أغاني الألبوم، الذي إنتهى من تسجيل جميع أغانيه ومن المقرر طرحه ما بين عيد الفطر وعيد الأضحى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق