آخر الأخبار
  الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..   6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية
عـاجـل :

تامر حسني يتخذ قراراً حاسماً... ما الذي رفض القيام به؟

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

على الرغم من حرص النجم تامر حسني على نشر البوسترات الخاصة بفيلمه الجديد "البدلة" إلا أنه قرر عدم عرضه بموسم عيد الفطر، وذلك بسبب تبقي بعض المشاهد التي لم يتم تصويرها حتى الآن لإنشغال أكرم حسني والذي يشاركه البطولة بمسلسله الجديد "الوصية" وإنشغال تامر أيضاً ببعض الإرتباطات الفنية .

ومن المقرر عرض الفيلم بموسم عيد الأضحى السينمائي وذلك لرغبة أسرة العمل بعدم التسرع في التصوير وخروج كل المشاهد بشكل لائق للجمهور، كذلك لرفض تامر تصوير المشاهد المتبقية خلال شهر رمضان الكريم، على أن يستأنف تصوير باقي المشاهد بعد عيد الفطر.

يذكر أن أحداث فيلم "البدلة" تدور حول سعي الشباب وراء تحقيق أحلامهم بطرق خاطئه، وهو من بطولة حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وحسن حسني، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمد ثروت، وهو سيناريو أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

من جهة ثانية، سافر حسني إلى الإسكندرية إستعدادا لتصوير أغنية "ناسيني ليه" كفيديو كليب تحت إشراف المخرج سعيد الماروق.

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وهي من ضمن أغاني الألبوم، الذي إنتهى من تسجيل جميع أغانيه ومن المقرر طرحه ما بين عيد الفطر وعيد الأضحى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق