آخر الأخبار
  الأرصاد تُحذر من التعرض المباشر لاشعة الشمس   احتجاز مركبة "تكسي" بسبب هذه العبارة   عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"
عـاجـل :

تامر هجرس يحتفل بتخرج ابنته الكبرى وجمالها يخطف الأنظار

آخر تحديث : 2019-04-16
{clean_title}
احتفل الفنان المصري تامر هجرس، بتخرج ابنته الكبرى تمارا، ونشر صور من الاحتفال عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعبر تامر هجرس، عن سعادته بتخرج ابنته وحبه الكبير لها داعيًا الله ان يحفظها له، وحصدت الصور على العديد من تعليقات جمهوره الذي بارك له على تخرج ابنته، كما تغزل البعض في جمالها.

الفنان المصري شارك مؤخرا في فيلم "الديزل"، مع الفنان محمد رمضان، حيث يقوم بدور أحد الأشخاص الذين لهم دور في جريمة قتل، ويبحث عنه الفنان محمد رمضان طوال الفيلم.

"الديزل"، شارك به أيضا عدد من النجوم ومنهم ياسمين صبري، هنا شيحة، فتحي عبدالوهاب، محمد ثروت، شيماء سيف، ومن إخراج كريم السبكي.

تامر هجرس من مواليد 6 نوفمبر عام 1972، وأكمل هذا العام 46 عاما، ظهر للمرة الأولى من خلال فيلم "بركان الغضب"، مع فيدرا، ثم ظهر مع الفنان عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية"، وحالفه الحظ عام 2006 ليقدم دور البطولة مع يسرا في فيلم "ما تيجي نرقص".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق