آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

تجار يتضامنون مع القدس ويغلقون محالهم التجارية في اربد

آخر تحديث : 2017-12-07
{clean_title}
أغلق تجار أبواب محالهم التجارية في محافظة إربد، شمال الأردن، الخميس، احتجاجا على قرار للرئيس الأمريكي دونالد ترمب يعترف بالقدس عاصمة أبدية للاحتلال.
واغلقت محال تجارية في المجمع الشمالي في المدينة أبوابها وكتب على أبوابها شعارات ترفض قرار ترمب وتؤكد أن القدس عاصمة أبدية لفلسطين.
وأثار القرار غضب الشارع العربي والأردني بشكل كبير الذي اعلن مساء الأربعاء، حيث خرجت مسيرات ووقفات عفوية تندد، في حين تعتزم حراكات وأحزاب تنظيم فعاليات غاضبة الخميس والجمعة في عموم مناطق المملكة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق