آخر الأخبار
  توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين

تجدد قيود كورونا يهوي بالأسهم الأميركية

آخر تحديث : 2020-06-28

{clean_title}

هوت مؤشرات الأسهم الرئيسية في البورصة الأمريكية بأكثر من 2% يوم الجمعة، على خلفية فرض عدة ولايات أمريكية قيودا على أنشطة الأعمال في ظل زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وهبط المؤشر "داو جونز" الصناعي 730.05 نقطة، أي ما يعادل 2.84%، إلى 25015.55 نقطة، وأغلق المؤشر "ستاندرد اند بورز 500" متراجعا 74.71 نقطة، أو 2.42%، إلى 3009.05 نقطة، ونزل المؤشر "ناسداك" 259.78 نقطة، أو 2.59%، إلى 9757.22 نقطة.

وعلى أساس أسبوعي، نزل "ستاندرد اند بورز" 2.87%، وخسر "داو جونز" 3.31%، وتراجع "ناسداك" 1.87%.

يذكر أن أكثر من 10 ولايات أمريكية شهدت في الفترة الأخيرة ارتفاعا في المعدلات اليومية للإصابات بفيروس كورونا، مما دفع بالسلطات إلى إعادة فرض بعض القيود على الأنشطة الاقتصادية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق