آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

تجمد مفاوضات التجديد بين ميسي وبرشلونة

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}

كشف تقرير صحفي إسباني، الخميس، عن تطور جديد بشأن مفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة.

 

ويرتبط ميسي حاليًا بعقد مع برشلونة حتى صيف 2021، لكن يحق له الرحيل في الصيف المقبل بشرط إبلاغ البارسا قبل التنفيذ بشهر.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المفاوضات بين إدارة برشلونة وميسي بشأن التجديد، لم تشهد أي خطوة جديدة منذ شهر كانون أول الماضي.

وأشارت إلى أنه لا توجد حاليًا مفاوضات، كما أن خورخي ميسي، والد البرغوث، يتواجد الآن في الأرجنتين.

وأوضحت أن آخر جلسة مفاوضات كانت في كانون أول الماضي، وشهدت إبلاغ جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، والد ميسي بأن النادي يريده التوقيع مع البرغوث حتى 2023.

وكانت تقارير كشفت نية ميسي التوقيع على عقد يجدد سنويًا مع برشلونة، حتى يحتفظ البرغوث بحقه في الرحيل في نهاية أي موسم.

وسبق أن شددت تقارير نقلًا عن مصدر مقرب من ميسي، أن اللاعب لا يفكر إطلاقًا في الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، وينوي البقاء في "كامب نو" حتى نهاية عقده على الأقل.

وأضاف المصدر أن ميسي منفتح نحو تجديد عقده مع برشلونة، لكنه ليس في عجلة من أمره.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق