آخر الأخبار
  الأغوار الشمالية : تجدد الإصابات وحالات إغماء داخل مصنع   الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز   توقيف 146 حدثاً بينهم 10 إناث في شهر حزيران بتهم "السرقة و الشروع بالقتل و اتلاف أموال الآخرين"   أبو حسن .. ستّة عقود من روح الشباب والعنفوان العيسوي الذي مزج الأصالة والأخلاق لخدمة القيادة والوطن   الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011
عـاجـل :

تجمد مفاوضات التجديد بين ميسي وبرشلونة

آخر تحديث : 2020-02-13

{clean_title}

كشف تقرير صحفي إسباني، الخميس، عن تطور جديد بشأن مفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة.

 

ويرتبط ميسي حاليًا بعقد مع برشلونة حتى صيف 2021، لكن يحق له الرحيل في الصيف المقبل بشرط إبلاغ البارسا قبل التنفيذ بشهر.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المفاوضات بين إدارة برشلونة وميسي بشأن التجديد، لم تشهد أي خطوة جديدة منذ شهر كانون أول الماضي.

وأشارت إلى أنه لا توجد حاليًا مفاوضات، كما أن خورخي ميسي، والد البرغوث، يتواجد الآن في الأرجنتين.

وأوضحت أن آخر جلسة مفاوضات كانت في كانون أول الماضي، وشهدت إبلاغ جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، والد ميسي بأن النادي يريده التوقيع مع البرغوث حتى 2023.

وكانت تقارير كشفت نية ميسي التوقيع على عقد يجدد سنويًا مع برشلونة، حتى يحتفظ البرغوث بحقه في الرحيل في نهاية أي موسم.

وسبق أن شددت تقارير نقلًا عن مصدر مقرب من ميسي، أن اللاعب لا يفكر إطلاقًا في الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، وينوي البقاء في "كامب نو" حتى نهاية عقده على الأقل.

وأضاف المصدر أن ميسي منفتح نحو تجديد عقده مع برشلونة، لكنه ليس في عجلة من أمره.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق