آخر الأخبار
  الامن العام يحذر من الانجماد   الوزني يعلّق على مشروع المستثمر الكويتي ويعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" .. تفاصيل   القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى
عـاجـل :

تحت عنوان التميز والابداع والبساطة، افتتاح كبير وضخم لـ اكبر فروع ابو صالح في ضاحية الياسمين .. فيديو وصور

آخر تحديث : 2020-01-02
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

ضمن أجواء إحتفالية خاصة وبحضور حشد كبير من المواطنيين والأصدقاء قامت مجموعة ابو صالح ممثلة في الحاج محمد برغل (ابو صالح) والشيخ صالح برغل بإفتتاح فرعهم الثالث عشر في المملكة.

ويأتي إفتتاح الفرع الجديد في ضاحية الياسمين وهو الثاني في ذات المنطقة للتخفيف الضغط عن الفرع الرئيسي.

وإشتهرت مجموعة أبو صالح بتقديمها عدداً من المشروبات الساخنة والباردة، وعصائر وكوتيلات طبيعية، وسلطة فواكه، وميلك شيك بأنواعه، بالإضافة لخلطات ومشروبات تميزت بها وإنفردت بها مقاهي أبو صالح لتكون عنواناً للتميز.

وجدير بالذكر ان الفرع الجديد سيقدم آيس كريم ضمن اعلى المواصفات الايطالية وخط انتاج عالي الجودة تم استيراده من ايطاليا ليكون متوفر لزبائن أبو صالح بالاضافة لجميع انواع الميلك شيك والعصائر الطبيعية والوافل والكريب.

أما عن عنوان الفرع فهو بضاحية الياسمين - دوار ابو صالح الجديد - مقابل مطعم الظاهر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق