آخر الأخبار
  تصريح حكومي حول إقامة بيوت العزاء وحفلات الزفاف   تطبيق قواعد الاشتباك مع متسللين حاولوا دخول الاردن من سوريا   ادارة التنفيذ القضائي تدعو الى اعتماد الرقم (117111)للرد الآلي   " النقابة تمثل الجسم السياسي للدولة الاردنية " من اخطر ما قال الدكتور عبدالله العكايلة يوم أمس   العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي والاكتفاء بالتهنئة هاتفيا   جمع 112 عينه لمخالطين مصاب جرش   تنشيط السياحة" : ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد " للمستشفيات ضمن منصة" سلامتك "    الجمارك تتمكن من ضبط 50 طن من المواد الغذائية الفاسدة .. تفاصيل   شاهدوا .. ما هي حكاية الوزير العضايلة و نبتة "القيسوم" و الشاي؟   ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان

تحت عنوان التميز والابداع والبساطة، افتتاح كبير وضخم لـ اكبر فروع ابو صالح في ضاحية الياسمين .. فيديو وصور

آخر تحديث : 2020-01-02

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

ضمن أجواء إحتفالية خاصة وبحضور حشد كبير من المواطنيين والأصدقاء قامت مجموعة ابو صالح ممثلة في الحاج محمد برغل (ابو صالح) والشيخ صالح برغل بإفتتاح فرعهم الثالث عشر في المملكة.

ويأتي إفتتاح الفرع الجديد في ضاحية الياسمين وهو الثاني في ذات المنطقة للتخفيف الضغط عن الفرع الرئيسي.

وإشتهرت مجموعة أبو صالح بتقديمها عدداً من المشروبات الساخنة والباردة، وعصائر وكوتيلات طبيعية، وسلطة فواكه، وميلك شيك بأنواعه، بالإضافة لخلطات ومشروبات تميزت بها وإنفردت بها مقاهي أبو صالح لتكون عنواناً للتميز.

وجدير بالذكر ان الفرع الجديد سيقدم آيس كريم ضمن اعلى المواصفات الايطالية وخط انتاج عالي الجودة تم استيراده من ايطاليا ليكون متوفر لزبائن أبو صالح بالاضافة لجميع انواع الميلك شيك والعصائر الطبيعية والوافل والكريب.

أما عن عنوان الفرع فهو بضاحية الياسمين - دوار ابو صالح الجديد - مقابل مطعم الظاهر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق