آخر الأخبار
  جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك   شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة

تحديد موعد مزاد مواقع عربات الطعام

آخر تحديث : 2019-04-15
{clean_title}

تستقبل امانة عمان الكبرى في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء في هنجر جاليريا راس العين إيداع عروض المزاودة التي اعلنتها امام الراغبين تأجير مواقع لمركبات إعداد طعام متنقلة ضمن حدودها ، مهنة ( الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة ) و ( الحلويات والبوظة ) .

وتباشر في تمام الساعة الثانية عشر ظهر نفس اليوم الثلاثاء بفتح وثائق المزاودة التي تقدم لها 849 وثيقة ، فيما دعت الامانة من تقدم للدخول بالمزاودة والراغبين من وسائل الاعلام المختلفة لحضور فتح النسخ الى التواجد في الموقع بالموعد المحدد أعلاه .

وكانت مديرية الاستثمار وسلسلة التزويد في أمانة عمان أعلنت أمام الراغبين الدخول بالمزاودة الى مراجعة دائرة الاملاك في المبنى الرئيسي للامانة للحصول على نسخة من وثيقة المزاودة اعتبارا من 30 آذار الماضي ولغاية تاريخ الاحد 13 نيسان .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق