آخر الأخبار
  شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة   7 اصابات بمشاجرة جماعية في الزرقاء   هذا مصير رجل خمسيني في ماركا ! تفاصيل
عـاجـل :

تحديد موعد مزاد مواقع عربات الطعام

آخر تحديث : 2019-04-15
{clean_title}

تستقبل امانة عمان الكبرى في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء في هنجر جاليريا راس العين إيداع عروض المزاودة التي اعلنتها امام الراغبين تأجير مواقع لمركبات إعداد طعام متنقلة ضمن حدودها ، مهنة ( الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة ) و ( الحلويات والبوظة ) .

وتباشر في تمام الساعة الثانية عشر ظهر نفس اليوم الثلاثاء بفتح وثائق المزاودة التي تقدم لها 849 وثيقة ، فيما دعت الامانة من تقدم للدخول بالمزاودة والراغبين من وسائل الاعلام المختلفة لحضور فتح النسخ الى التواجد في الموقع بالموعد المحدد أعلاه .

وكانت مديرية الاستثمار وسلسلة التزويد في أمانة عمان أعلنت أمام الراغبين الدخول بالمزاودة الى مراجعة دائرة الاملاك في المبنى الرئيسي للامانة للحصول على نسخة من وثيقة المزاودة اعتبارا من 30 آذار الماضي ولغاية تاريخ الاحد 13 نيسان .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق