آخر الأخبار
  خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين   منخفض جوي جديد يؤثر على الأردن .. تفصيل   بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز: هذا ما جرى   مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا   شاهد بالفيديو ... فتاة أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا   شبهة إنتحار سيدة أربعينية داخل منزلها في الجويدة! تفاصيل ..   ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل   داخل قسم الباطنيه في مستشفى البشير شخص يعتدي على كادر طبي..تفاصيل   النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا   إشادة بتعاون الاردن مع المنظمات الانسانية   مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال   فتح شارع امام حركة السير غدا بعد إنتهاء العمل به ضمن مشروع الباص السريع   الأردن .. باعت مركبتها بسبب المشعوذين والسحرة   إدارية النواب: تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية   4.300.220 اردني يحملون بطاقة ذكية تحوي شريحة الكترونية تتضمن بصمات ورقما سريا pin code.. ماذا أيضا   ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق.. وهذا ما طلبه علوش   التخليص على 1650 مركبة بعد تخفيض الضريبة   شاهد تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   الارصاد تنشر تطورات المنخفض وتحذر...تفاصيل   معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل...تفاصيل

تحذيرات السيول تشمل العقبة

آخر تحديث : 2019-10-23
{clean_title}

يبقى الأردن الأربعاء، تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتسقط زخات من المطر على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة بما فيها مدينة العقبة، تكون غزيرة في بعض المناطق ويصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول مساءً إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة.

ويطرأ الخميس انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع بقاء المملكة ضمن حالة من عدم الاستقرار الجوي، وتظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات من المطر بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد في المناطق الشرقية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتبقى الأجواء الجمعة غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتسقط زخات من المطر في المناطق الشمالية والشرقية وأجزاء من المناطق الوسطى من المملكة، ومن المتوقع أن تكون الأمطار في المناطق الشرقية غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 27 الى 15 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 28 الى 15، وفي المناطق الجنوبية من 25 الى 13، وفي خليج العقبة من 35 الى 23 درجة مئوية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق