آخر الأخبار
  الملك في مقدمة مستقبلي أمير دولة قطر لدى وصوله إلى عمان   الملك يؤكد ضرورة الإسراع بعملية الدمج ضمن مديرية الأمن العام لتحسين أوضاع العاملين والمتقاعدين   أردنيون ينحرون جمالا ترحيبا بضيف المملكة الشيخ تميم   الرزاز: المعلم الأردني متميز رغم الظروف الصعبة   تفاصيل لقاء الحكومة والمعلمين   نائب يطالب بإخلاء فوري لمدرسة في الزرقاء   الطراونة للنائب الرقب: الوزير لن يتكلم إلا بموافقتي   الاحتلال عن حجم تصدير الغاز للأردن: سر تجاري   مع انتشار فيروس الكورونا .. ناشطون يستذكرون تصريح عبدالله النسور بعدم التقبيل والاكتفاء بالمصافحة "فيديو"   جرشيون يزفون عروسين آسيويين   قرار محكمة أردنية: جماعة الإخوان منحلة منذ 1953   جريمة بشعة وتفاصيلها صادمة .. شاب يغتصب والدتــــه في الأردن   مجلس الوزراء يقرّ نظامين للشراء المباشر للعقارات والأبنية والتنظيم   النائب البكار … النيابة مرمطة وبهدلة   الأردنيون يحتلون المرتبة الرابعة بحيازة السلاح عربيا..واشتعال الجدل مع التوجهات لضبطه بالقانون واستثناء النواب والوزراء من منع حمله   مولود أردني باسم الأمير تميم قبيل وصوله   الزراعة: الأردن مهدد بدخول أسراب جراد   بتوجيهات ملكية سامية .. دعم صندوق اسكان ضباط الامن العام "تفاصيل"   الأردن: إجراءات للقادمين من كوريا وإيران   بعد ايعاز الرزاز .. "الأمانة" تستحدث 3 أسواق شعبية جديدة
عـاجـل :

تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي

آخر تحديث : 2020-01-28
{clean_title}

دعت إدارة الدوريات الخارجية مرتادي الطريق الصحراوي لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء المسير في منطقة القطرانة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع افتتاح تحويلة جديدة على الطريق من نهاية منطقة القطرانة، ولغاية اللواء أربعين بطول 5ر7 كم على المسرب باتجاه الجنوب وحركة السير باتجاه عمان، والتحويلة مفصولة بحواجز اسمنتية لتنفيذ هذه الأعمال في تلك المنطقة. واشارت الادارة في بيان اليوم الثلاثاء، إلى أن معظم الطرق الخارجية معززة بوسائل ضبط مروري سواء ثابتة أو متحركة بالإضافة إلى مركبات مزودة بأنظمة حديثة لضبط السرعات على الطرق الخارجية بالصبغة العسكرية والمدنية.

وأكدت الإدارة أهمية التقيد بالسرعات على الطرق الخارجية، مشيرا إلى ان السرعة المقررة على جميع تحويلات الطريق الصحراوي هي 60 كم/ساعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق