آخر الأخبار
  النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد   أمن الدولة توجه تهما بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصا   قرارات منتظرة لإعادة الحياة لطبيعتها في الاردن   العمل تمنح العمالة غير الاردنية مهلة نهائية لمغادرة المملكة .. "تفاصيل"   مطالب بالسماح لقطاع النقل العام بالعمل بين المحافظات   القوات المسلحة تعلن تفاصيل إحباط محاولتي تسلل إلى الأردن   "الضمان" تدعو المواطنين الذين تجاوزت اعمارهم 16 عاما التسجيل في خدماتها الالكترونية   والد الشهيد القاضي رائد زعيتر في ذمة الله   بدء الحجز على رحلات المرحلة 3 لعودة الأردنيين جواً .. رابط
عـاجـل :

تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب

آخر تحديث : 2019-09-21

{clean_title}
حذرت الجمعية الأردنية لمصدري منتجات الزيتون (جوبيا) من مخاطر زيت الزيتون المهرب داعية الى تضافر جهود جميع الجهات المعنية في القطاع لمحاربته لما يحمله من مخاطر على صحة وسلامة المواطنين.

وقالت الجمعية في بيان لها السبت، وصل رؤيا نسخة منه، ان زيت الزيتون المهرب لا يخضع للفحوصات المخبرية اللازمة للتأكد من سلامته وصلاحيته للاستهلاك البشري وقد يحتوي على أصباغ ومواد مسرطنة ومتبقيات للمبيدات الحشرية.

قالت الجمعية ان زيت الزيتون الأردني اكتسب سمعة عالمية طيبة نتيجة جودته العالية ،حيث يصدر للعديد من دول العالم، مشيدة بدور وزارة الزراعة ودائرة الجمارك العامة ومؤسستي الغذاء والدواء والمواصفات والمقاييس في رقابة زيت الزيتون الداخل عبر الحدود واتلاف المهرب منه.

ودعت الجمعية المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر عند شراء مادة زيت الزيتون والتأكد من مصدره ووجود ملصق عليه يوضح اسم المعصرة وعنوان رقم هاتف صحيح في حال الرغبة في الاستفسار
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق