آخر الأخبار
  عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأرنيون اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة   بيان للأردنيين بخصوص التخلص من مستحضر خطير   على التالية اسماءهم التوجه لاستلام مستحقاتهم المالية   والد الطفة الأردنية يروي تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات   وظائف شاغرة لمئات الاردنيين في قطر   بالاسماء ...المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الامن العام
عـاجـل :

تحذير هام للأردنيين من مرصد الزلازل بخصوص الهزات الأرضية الطارئة

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}
أصدر مرصد الزلازل الأردني، بيانا هاما بخصوص أنه لا يستطيع التنبؤ بأي هزات أرضية قادمة، لافتا إلى أنه سجل الهزة الأرضية الكبيرة التي ضربت العراق وايران بقوة ٧.٢، واكثر من ١٥٠ هزة ارتدادية أخرى.

وأوضح البيان أن المرصد مشغول الآن بالأزمة على الحدود العراقية الإيرانية، مشددا:' الأردن لم يشعر بأي هزات ناجمة عن زلزال العراق وكردستان'.

ودعا المواطنين الأردنيين إلى أخذ الحيطة والحذر عند حدوث أي هزات أرضية مفاجئة، مطالبا إياهم بضرورة اتباع التعليمات الصحيحة عند حدوث أي أمر طارئ.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق