آخر الأخبار
  الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011   زواتي: سننتج 500 برميل نفط يوميا من حقل حمزة   تسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا   أبو غزالة يقيم دعوى قضائية على بنك و يتهمه بالاحتيال و يطلب الحجز على أسهمه في الأردن .. تفاصيل   شفيع يدخل التاريخ
عـاجـل :

"تحولت لوحش" .. زوج يقيم دعوى "نشوز" ضد زوجته الرياضية التي تصبحه و تمسيه بالضرب

آخر تحديث : 2020-02-23

{clean_title}
أقام شاب مصري دعوى نشوز ضد زوجته، وقال إنها تحولت لـ"وحش"، وزادت في ضربه، حتى أصابته بعاهة استلزمت 24 غرزة.

وطالب الزوج أمام المحكمة بحرمانها من حقوقها الشرعية، بعدما أقدمت على تعنيفه والتعدى عليه بالضرب المبرح، تسبب بكسور التى لحقت به.

وقال إنها " تفننت في الإساءة لي، واستغلت كونها تمارس إحدى العاب الرياضة، لتنهال علي بالضرب، لدرجة دفعتني إلى اللجوء لأهلها منهارا، بعد تعرضي "لعلقة موت"، وذلك أملاً في رفع الظلم عني".

وأضاف " عندما صارحتها برغبتي في الطلاق، أصيبت بالجنون وبدأت بتشويه سمعتي، وتسليط بلطجية علي لإيذائي وجاءت برفقتهم في إحدى المرات وانهالت علي بالضرب المبرح وأعطتني "علقة موت".

وأكد الزوج:" منها لله دمرت حياتي واستولت على ممتلكاتي، وشوهت سمعتي، وذلك بعد زواج دام عام ونصف".

وطالب المحكمة بالقصاص من زوجته قائلا "لم أظن أن حبيبتى الرقيقة ستتحول لوحش، وأن حظي التعيس سيوقعني في قبضة زوجة بتلك القوة والجبروت، لأقضي معها مدة زواجنا ما بين أقسام الشرطة والمستشفيات ومحكمة الأسرة، بعد أن مللت من جحيم الحياة الزوجية".

وأكمل" كنت الزوج المطيع لا يرفض لزوجته طلب، وقفت بجوارها وأهلها وأنفقت عليهم، وبعد أن سرقوا أموالي بدأت حقيقتهم تظهر، ليحاولوا التخلص مني والبحث عن بديل".

وناشد المحكمة تجريد زوجته من لقب أنثى بسبب تصرفاتها الحادة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق