آخر الأخبار
  اغلاق مستشفى خاص بعد اصابة طبيب و3 ممرضين   حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة   5 اصابات كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 358 وشفاء 12   أبرز ما جاء في أمر الدفاع رقم 6   وزير العمل: 50% تخفيض أجور موظفي المنشآت المتعطلة و30% للعاملة   توصيات "الاقتصادي والاجتماعي": رواتب تعطل لموظفي الشركات وتخفيض مخصصات الوزراء والنواب   شركة إدارة الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة "كلنا همة وطن"   الرزاز: الأردنيون لا يلجأون للخلاص على حساب الآخرين .. و3 سيناريوهات لكورونا   الرزاز يصدر أمر الدفاع رقم 6 ويتعلق بحماية حقوق العمال .. تعرف عليه   الملك يدعو لحماية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعاملين فيها   مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة في محافظة البلقاء   بالفيديو .. هذا ما فعلته السفارة الاردنية بتركيا مع شابين فلسطينيين تقطعت بهم السبل   الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني جاك ما   لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   عينة من جثة وافد توفي بالبادية الشمالية ظهرت عليه اعراض كورونا   إنجلترا .. وفاة شقيق بائع الخضار المصاب بكورونا   تحذير هام للأردنيين .. التدخين يزيد خطر الإصابة بكورونا.. 14 مرة   تفاصيل حالة الطقس ليوم الجمعة   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   عدم ظهور الأعراض يُخبئ مصابين بالأردن

"تحولت لوحش" .. زوج يقيم دعوى "نشوز" ضد زوجته الرياضية التي تصبحه و تمسيه بالضرب

آخر تحديث : 2020-02-23
{clean_title}
أقام شاب مصري دعوى نشوز ضد زوجته، وقال إنها تحولت لـ"وحش"، وزادت في ضربه، حتى أصابته بعاهة استلزمت 24 غرزة.

وطالب الزوج أمام المحكمة بحرمانها من حقوقها الشرعية، بعدما أقدمت على تعنيفه والتعدى عليه بالضرب المبرح، تسبب بكسور التى لحقت به.

وقال إنها " تفننت في الإساءة لي، واستغلت كونها تمارس إحدى العاب الرياضة، لتنهال علي بالضرب، لدرجة دفعتني إلى اللجوء لأهلها منهارا، بعد تعرضي "لعلقة موت"، وذلك أملاً في رفع الظلم عني".

وأضاف " عندما صارحتها برغبتي في الطلاق، أصيبت بالجنون وبدأت بتشويه سمعتي، وتسليط بلطجية علي لإيذائي وجاءت برفقتهم في إحدى المرات وانهالت علي بالضرب المبرح وأعطتني "علقة موت".

وأكد الزوج:" منها لله دمرت حياتي واستولت على ممتلكاتي، وشوهت سمعتي، وذلك بعد زواج دام عام ونصف".

وطالب المحكمة بالقصاص من زوجته قائلا "لم أظن أن حبيبتى الرقيقة ستتحول لوحش، وأن حظي التعيس سيوقعني في قبضة زوجة بتلك القوة والجبروت، لأقضي معها مدة زواجنا ما بين أقسام الشرطة والمستشفيات ومحكمة الأسرة، بعد أن مللت من جحيم الحياة الزوجية".

وأكمل" كنت الزوج المطيع لا يرفض لزوجته طلب، وقفت بجوارها وأهلها وأنفقت عليهم، وبعد أن سرقوا أموالي بدأت حقيقتهم تظهر، ليحاولوا التخلص مني والبحث عن بديل".

وناشد المحكمة تجريد زوجته من لقب أنثى بسبب تصرفاتها الحادة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق