آخر الأخبار
  إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا
عـاجـل :

تحويلات مرورية جديدة في عمان تفاصيل

آخر تحديث : 2020-08-15
{clean_title}

- تباشر أمانة عمان صباح الإثنين المقبل بالتعاون مع إدارة السير تنفيذ حلول مرورية على إشارات عباد الرحمن بإجراء تعديلات عليها لتعمل بثلاث أطوار بدلاً من أربع أطوار ، وفق مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري .

وياتي تنفيذ التحسينات المرورية على إشارات عباد الرحمن التي تقع ما بين إشارات الدوار السادس وإشارات شارع الملكة زين الشرف نظراً لحركة المركبات وبعد إنجاز تحسينات مرورية لإشارات السادس ، ولغايات التقييم والتماس آراء المواطنين .

وتستوجب هذه الحلول إلغاء حركة إلتفاف السير لليسار والدوران على إشارات عباد الرحمن للاتجاهين القادم من الدوار السادس والقادم من إشارات شارع الملكة زين الشرف وهو ما يتطلب على القادم من إشارة شارع الملكة زين باتجاه الصويفية الوصول لإشارات السادس والالتفاف ، أو الدوران والعودة والدخول لمنطقة الصويفية .

وأضاف المهندس الفاعوري أن على القادم من إشارات السادس باتجاه عبدون الوصول لإشارات شارع الملكة زین الشرف والالتفاف لليسار أو الدوران باتجاه عبدون أو استخدام شارع زهران من إشارة السادس باتجاه إشارة الخامس للوصول إلى منطقة عبدون .

وسيتم تزويد الطرق المحيطة بالشواخص الإرشادية اللازمة مع تواجد كوادر إدارة السير وأعوان المرور لتقديم المشورة والدلالة للسائقين .