آخر الأخبار
  لقاء أردني فلسطيني اليوم لبحث التصعيد الإسرائيلي   ارتفاع تكاليف الصحية الخاصة باللاجئين اربعة اضعاف   انتحار عشريني شنقا في الرمثا   توقيف 18 من محتجي الرابع في احد مراكز الاصلاح   عند انتقاد الامانة لا بد من التفريق بين الادارة الحالية وتراكمات الحكومات السابقة   مصدر نيابي رفيع لجراءة نيوز : العفو العام لن يكون قبل نهاية العام الحالي   رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟   الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة .. لا واسطة لدينا   الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !!   محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع   رسالة من الملك للسبسي   مواطن سوري للاردنيين : " ديروا بالكوا على بلدكم ولا تغركم الثورات "   الطفلة الاردنية جوري مهيدات في ذمة الله لتلحق بوالديها وشقيقها محمد

تحويل حادثة اعتداء ثلاثة طالبات على معلمة في العقبة الى القضاء

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
 أكد محافظ العقبة صالح النصرات أنه تم تحويل جميع المعنيين في حادثة اعتداء طالبات على معلمات بإحدى مدارس العقبة إلى القضاء، مشددا على أن تطبيق القانون هو الأساس والفيصل بالتعامل مع كافة القضايا.

وأوضح المحافظ أن كافة الإجراءات القانونية والأمنية تم اتخاذها لمنع تكرار مثل هذه الحادثة في مدراس العقبة، معتبراً أن أي مساس في هيئة التعليم والهيئات التدريسية هو مساس مباشر بسيادة القانون.

وشدد النصرات على أن الاعتداء أمر مرفوض جملة وتفصيلا لا سيما في ظل ما تقدمه المدراس والهيئات التدريسية من خدمات ومناهج لصقل الطلبة وتأهيلهم بكل كفاءة واقتدار.

واعتبر محافظ العقبة أن موضوع الاعتداء على الهيئات التدريسية أصبح أمراً من الماضي في ظل تشدد لدولة في فرض سيادة القانون ومحاسبة كل من تسول له نفسه الاعتداء على أي هيئة تدريسية أو مدرسة داخل المحافظة.

من جانبه عبر مدير تربية العقبة جاسر الرواشدة عن استيائه البالغ مما حدث لعدد من أعضاء هيئة التدريس في إحدى مدراس بنات العقبة، مؤكداً أن مديرية التربية والتعليم لن تتوانى عن محاسبة المتسببين في ذلك بالطرق الرسمية لمنع هذه الظاهرة في المدراس، وذلك من خلال الإجراءات الرسمية والقانونية التي ستطبق على المعتدين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق