آخر الأخبار
  الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض   شمول منطقة معان التنمويّة بحوافز المستثمرين بالفروع الإنتاجيّة

تحويل حادثة اعتداء ثلاثة طالبات على معلمة في العقبة الى القضاء

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
 أكد محافظ العقبة صالح النصرات أنه تم تحويل جميع المعنيين في حادثة اعتداء طالبات على معلمات بإحدى مدارس العقبة إلى القضاء، مشددا على أن تطبيق القانون هو الأساس والفيصل بالتعامل مع كافة القضايا.

وأوضح المحافظ أن كافة الإجراءات القانونية والأمنية تم اتخاذها لمنع تكرار مثل هذه الحادثة في مدراس العقبة، معتبراً أن أي مساس في هيئة التعليم والهيئات التدريسية هو مساس مباشر بسيادة القانون.

وشدد النصرات على أن الاعتداء أمر مرفوض جملة وتفصيلا لا سيما في ظل ما تقدمه المدراس والهيئات التدريسية من خدمات ومناهج لصقل الطلبة وتأهيلهم بكل كفاءة واقتدار.

واعتبر محافظ العقبة أن موضوع الاعتداء على الهيئات التدريسية أصبح أمراً من الماضي في ظل تشدد لدولة في فرض سيادة القانون ومحاسبة كل من تسول له نفسه الاعتداء على أي هيئة تدريسية أو مدرسة داخل المحافظة.

من جانبه عبر مدير تربية العقبة جاسر الرواشدة عن استيائه البالغ مما حدث لعدد من أعضاء هيئة التدريس في إحدى مدراس بنات العقبة، مؤكداً أن مديرية التربية والتعليم لن تتوانى عن محاسبة المتسببين في ذلك بالطرق الرسمية لمنع هذه الظاهرة في المدراس، وذلك من خلال الإجراءات الرسمية والقانونية التي ستطبق على المعتدين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق