آخر الأخبار
  فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين   خبر غير سار بخصوص الطقس ليومي الاربعاء والخميس

شاهد بالفيديو تراشق بزجاجات المياه بين الحباشنة والشوابكة تحت القبة

آخر تحديث : 2019-02-06
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

اثار سؤال للنائب محمد الرياطي حول مبالغ يتقاضاها قضاة ومدعين عامين مقابل مكافآت نظير اعمال قضائية لهم في العقبة جلبة وغضب نيابي تحت القبة.

وبين الرياطي خلال جلسة النواب الاربعاء أسماء قضاة ومدعين عامين تقاضوا مكآفات من العقبة وصلت إلى مليون دينار منذ عام 2011-2016.

بدوره قال وزير العدل الدكتور بسام التلهوني أن القضاة والمدعين منزهون عن الافعال المشبوهة وما يصرف من وزارة العدل او البلديات وسلطة العقبة مقابل اعمال تتعلق بالقضاء.

واعرب الرياطي عن احترامه للسلطة القضائية، لكن لا يجوز صرف هذه المبالغ بهذه الطريقة.

وضرب النائب صداح الحباشنة النائب زيد الشوابكة بزجاجات المياه بعد صراخ النائب زيد الشوابكة واعتراضه على سؤال الرياطي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق