آخر الأخبار
  وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"   دائرة الضريبة تدعو المواطنين للاستفادة من قرار الاعفاء من الغرامات وتفتح ابوابها "السبت   الامن يصدر بياناً حول توقيف الرحالة الاردني حطاب وصديقه

شاهد بالفيديو تراشق بزجاجات المياه بين الحباشنة والشوابكة تحت القبة

آخر تحديث : 2019-02-06
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

اثار سؤال للنائب محمد الرياطي حول مبالغ يتقاضاها قضاة ومدعين عامين مقابل مكافآت نظير اعمال قضائية لهم في العقبة جلبة وغضب نيابي تحت القبة.

وبين الرياطي خلال جلسة النواب الاربعاء أسماء قضاة ومدعين عامين تقاضوا مكآفات من العقبة وصلت إلى مليون دينار منذ عام 2011-2016.

بدوره قال وزير العدل الدكتور بسام التلهوني أن القضاة والمدعين منزهون عن الافعال المشبوهة وما يصرف من وزارة العدل او البلديات وسلطة العقبة مقابل اعمال تتعلق بالقضاء.

واعرب الرياطي عن احترامه للسلطة القضائية، لكن لا يجوز صرف هذه المبالغ بهذه الطريقة.

وضرب النائب صداح الحباشنة النائب زيد الشوابكة بزجاجات المياه بعد صراخ النائب زيد الشوابكة واعتراضه على سؤال الرياطي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق