آخر الأخبار
  غنيمات : عشرة شواغر للفئة العليا سيتم الاعلان عنها قريبا   زواتي: حوالي 300 مصنع ستستفيد من تخصيص 100 ميجاواط للطاقة المتجددة للصناعات   حتى انتم يا نقابة الاطباء   خبر هام من الاحوال المدنية لجميع الاردنيين   العظامات يوّدع أول عمل درامي   حفل تخريج واختتام مشروع الشراكة مع الوكالة الكورية في لواء الرصيفة   وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي   نقابة الاطباء : رفع اجور الاطباء لتحقيق العدالة في اكثر من جانب   الدفاع المدني يضع خطة الطوارئ خلال عطلة العيد   صاحب اسبقيات يعتدي على حافلتين في اربد يقع في قبضة الامن   السفارة السعودية توجه نداء لمواطنيها في المملكة   يحرقون مركبة ومنزلا على خلفية مشاجرة في اربد   افتتاح نفق الصحافة   اردني يحاول تهريب المخدرات الى لبنان بطرد بريدي   مجلس النقباء يدعو لجلسة طارئة لمناقشة رفع الاطباء اجورهم   تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت    وفاة شخصين أحدهما من مرتبات الامن العام داخل أحد المزارع! تفاصيل   امرأة يمنية تتوفى في الجبيهة ...تفاصيل   هذا ما فعلته دراجة نارية على دوار المدينة الرياصية   اصابات في نفق السابع لهذا السبب

تركت طفلها يلعب بهاتفها..ثم اكتشفت في الصور التي التقطها شيئاً غريباً!

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

آشر ليليس صبي صغير عمره 7 سنوات مصاب بإعاقة عقلية. لكن كيري ليليس فخورة بشكل كبير بابنها. "عارض داون أو Trisomy 21 ليس سيئاً أو مخيفاً. إنه فقط طريق مختلف عما كنا نتوقع أن نسلكه. لقد ربحنا حقاً الجائزة الكبرى !”

منذ بعض الوقت، عشق الولد هواية جديدة : التصوير. إنه يحب أن يستعير هاتفيّ أهله ليلتقط صوراً بالعشرات. لذلك عندما طلب آشر من كيري إذناً ليلتقط بضع صور خلال رحلة بالطائرة بين ولاية واشنطن وتكساس، وافقت بكل طيبة خاطر.

عندما استعادت كيري هاتفها وبحثت في الصور، اتسعت عيناها دهشة. بين الصور التي التقطها آشر، هناك صورة غيمة. لكن شكلها حرّك فضولية كيري فوراً.

الغيمة لها شكل إنسان ! بالنسبة لكيري، هذا لا يعني إلا شيئاً واحداً :”أعتقد أنه صوّر ملاكه من النافذة في ذلك اليوم، ليجلب له الراحة والطمأنينة خلال هبوط الطائرة المقلق بسبب الاهتزاز”.

الحب الذي تحمله كيري لابنها مدهش. بالنسبة لها، إنه ولد مميز جداً يساوي كل ذهب العالم.
سواء كان هذا الشكل في السماء غيمة حقاً أم لا، ما هو أكيد أن كيري دائماً موجودة لتحمي آشر، مهما كانت الصعوبات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق