آخر الأخبار
  صلح عشائري بعد رسالة فيسبوك مسيئة في الاردن   موظفو بلدية اربد يواصلون اضرابهم   المحكمة الادارة ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة والهيئة العليا لمهنة المحاسبة القانونية   تعزيزات امنية في حي الزواهرة في الزرقاء لهذا السبب   الكشف عن سبب تاخير حسم ملف العفو العام   أجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف في المفرق   نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال اراضي الباقورة والغمر   المهندسون الزراعيون ينفذون اعتصاما امام مبنى الامانة   موظفو بلدية الطفيلة يواصلون اضرابهم   تمديد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین خارج المخيمات   الملكية تفوز كأفضل شركة طيران إقليمي لفئة الأربع نجوم   30 شركة تخليص تبدأ عملها في مركز حدود جابر   التربية تفتتح حملة التوعية باهمية التراث الثقافي الاردني المادي وغير المادي   ازمة سير خانقة في المحطة والامن يوضح   السعدي لجراءة نيوز : الاضراب مستمر لحين تنفيذ مطالبنا واجتماع مع الطراونة والمصري اليوم   ارتفاع وفيات حريق الاشرفية الى خمسة اشخاص من اسرة واحدة انفردت جراءة نيوز بنشر خبر عنه   امطار متوقعة في المملكة اليوم..تفاصيل   تعرف على الضريبة المقطوعة المتوقعة على المحروقات   الحواتمة : سنضرب بيد من حديد كل من يهدد امن الوطن والمواطنين   بالصور ..مفتل مطلوبين والقبض على خمسة خطرين اثر مداهمة امنية في الزرقاء

تركت طفلها يلعب بهاتفها..ثم اكتشفت في الصور التي التقطها شيئاً غريباً!

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

آشر ليليس صبي صغير عمره 7 سنوات مصاب بإعاقة عقلية. لكن كيري ليليس فخورة بشكل كبير بابنها. "عارض داون أو Trisomy 21 ليس سيئاً أو مخيفاً. إنه فقط طريق مختلف عما كنا نتوقع أن نسلكه. لقد ربحنا حقاً الجائزة الكبرى !”

منذ بعض الوقت، عشق الولد هواية جديدة : التصوير. إنه يحب أن يستعير هاتفيّ أهله ليلتقط صوراً بالعشرات. لذلك عندما طلب آشر من كيري إذناً ليلتقط بضع صور خلال رحلة بالطائرة بين ولاية واشنطن وتكساس، وافقت بكل طيبة خاطر.

عندما استعادت كيري هاتفها وبحثت في الصور، اتسعت عيناها دهشة. بين الصور التي التقطها آشر، هناك صورة غيمة. لكن شكلها حرّك فضولية كيري فوراً.

الغيمة لها شكل إنسان ! بالنسبة لكيري، هذا لا يعني إلا شيئاً واحداً :”أعتقد أنه صوّر ملاكه من النافذة في ذلك اليوم، ليجلب له الراحة والطمأنينة خلال هبوط الطائرة المقلق بسبب الاهتزاز”.

الحب الذي تحمله كيري لابنها مدهش. بالنسبة لها، إنه ولد مميز جداً يساوي كل ذهب العالم.
سواء كان هذا الشكل في السماء غيمة حقاً أم لا، ما هو أكيد أن كيري دائماً موجودة لتحمي آشر، مهما كانت الصعوبات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق