آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

تركت طفلها يلعب بهاتفها..ثم اكتشفت في الصور التي التقطها شيئاً غريباً!

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

آشر ليليس صبي صغير عمره 7 سنوات مصاب بإعاقة عقلية. لكن كيري ليليس فخورة بشكل كبير بابنها. "عارض داون أو Trisomy 21 ليس سيئاً أو مخيفاً. إنه فقط طريق مختلف عما كنا نتوقع أن نسلكه. لقد ربحنا حقاً الجائزة الكبرى !”

منذ بعض الوقت، عشق الولد هواية جديدة : التصوير. إنه يحب أن يستعير هاتفيّ أهله ليلتقط صوراً بالعشرات. لذلك عندما طلب آشر من كيري إذناً ليلتقط بضع صور خلال رحلة بالطائرة بين ولاية واشنطن وتكساس، وافقت بكل طيبة خاطر.

عندما استعادت كيري هاتفها وبحثت في الصور، اتسعت عيناها دهشة. بين الصور التي التقطها آشر، هناك صورة غيمة. لكن شكلها حرّك فضولية كيري فوراً.

الغيمة لها شكل إنسان ! بالنسبة لكيري، هذا لا يعني إلا شيئاً واحداً :”أعتقد أنه صوّر ملاكه من النافذة في ذلك اليوم، ليجلب له الراحة والطمأنينة خلال هبوط الطائرة المقلق بسبب الاهتزاز”.

الحب الذي تحمله كيري لابنها مدهش. بالنسبة لها، إنه ولد مميز جداً يساوي كل ذهب العالم.
سواء كان هذا الشكل في السماء غيمة حقاً أم لا، ما هو أكيد أن كيري دائماً موجودة لتحمي آشر، مهما كانت الصعوبات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق