آخر الأخبار
  القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى   شاهد تفاصيل مقتل اربعيني داخل منزل في الزرقاء    تحذير هام من فيضان سد الوالة..تفاصيل
عـاجـل :

تسجيل الطلبة العراقيين بالمدارس دون إقامات

آخر تحديث : 2019-12-11
{clean_title}
وافق وزير الداخلية سلامة حمّاد، على السماح للطلبة العراقيين الالتحاق بالمدارس الحكومية والخاصة في الأردن، دون حصولهم على إقامات سنوية.
وحسب ما أعلن عنه السفير العراقي في الأردن حيدر العذاري، فإن قرار وزير الداخلية جاء تلبية لطلبه.

وكتب العذاري عبر حسابه على تويتر: صدور قرار أردني رسمي يسمح بقبول الطلبة العراقيين في المدارس الحكومية والخاصة بغض النظر عن امتلاكهم على اقامات سنوية في الاردن. شكري وامتناني لوزير الداخلية سلامة حماد لدعمه طلبي خدمة واهتماما لابناء الجالية العراقية المقيمة وهو مايعكس عمق العلاقة بين البلدين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق