آخر الأخبار
  سائق تاكسي يهدد بحرق نفسه ومركبته في عبدون بسبب مخالفة سير ..تفاصيل   تصريح هام حول أسعار المحروقات الشهر المقبل   والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة

تسريب قميص الريال الجديد

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}

نشر موقع «Footy Headlines» الشهير، صورًا مسربة لقيمص نادي ريال مدريد الإسباني، الذي سيرتديه اللاعبين في الموسم الجديد 2019-2020.

وجاء القميص المدريدي باللون الأبيض الأساسي الذي يُميز النادي الملكي، مع ياقة باللونين الأزرق الداكن والذهبي.

وأشار الموقع إلى أن تصميم القميص الجديد يرجع لعشاق الفريق للتصميم السابق الذي ارتداه اللاعبون في بداية الألفية الجديدة.

وأكد الموقع أن شركة «أديداس» الشهيرة، المتخصصة في المستلزمات الرياضية، أنها لم تستقر بشكل نهائي على شكل القميص الذي سيُسدل الستار عنه في الموسم الجديد.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني "الليجا".

 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق