آخر الأخبار
  مستقلة الانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية (رابط)   خليل عطية: التطبيع المجاني مع العدو الصهيوني لا يخدم اصحابه وهذا ما تمناه على الامارات ..   الأردن يصدر بياناً حول الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي   3 إصابات بحادث تصادم على الطريق الصحراوي   العضايلة: الملك يوجه الحكومة دائما لتحسين مستوى معيشة المتقاعدين العسكريين   وفاة شخص اثر حادث تدهور مركبة في جرش   نتائج التوجيهي عبر هذا الرابط   ضبط 38 متسولا في المفرق منذ بداية العام   3 أيام تفصل الأردنيين عن المربع الاصفر   أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل   السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"

تشويه وجه فتاة ووالدتها بـ«مية نار» والسبب!!

آخر تحديث : 04-06-2015

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

عانت أم وأبنتها من حروقًا مروعة بعد أن ألقى مجهول، حمضًا كاويًا 'مية نار' عليهما من نافذة منزلهما في بنجلاديش في نحو الساعة الثانية صباحًا.

وفقًا لِمَا نشرته صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، أصيبت 'سابيكون نهار' 25 عامًا، ووالدتها 'رقية بيجوم' 45 عامًا بحروق في وجهيهما في هجوم يعد واحدًا من 14 آخرًا غزا البلاد في الشهور الخمسة الماضية، لتصل عدد الهجمات المماثلة في البلاد إلى 3240 حالة منذ عام 1999.

نُقِلَت المصابتان على الفور إلى المستشفى عقب الحادث وتركتهم الحروق مع بقايا تقرحات على وجوههن، ولم تعد الابنة قادرة على فتح عينها اليسرى مرة أخرى، كما يُذكَر أن تلك الحوادث تُشَن عقب رفض الفتاة الزواج من أحدهم أو لرفضها بعض التحرشات الجنسية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق