آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

تشويه وجه فتاة ووالدتها بـ«مية نار» والسبب!!

آخر تحديث : 04-06-2015
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

عانت أم وأبنتها من حروقًا مروعة بعد أن ألقى مجهول، حمضًا كاويًا 'مية نار' عليهما من نافذة منزلهما في بنجلاديش في نحو الساعة الثانية صباحًا.

وفقًا لِمَا نشرته صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، أصيبت 'سابيكون نهار' 25 عامًا، ووالدتها 'رقية بيجوم' 45 عامًا بحروق في وجهيهما في هجوم يعد واحدًا من 14 آخرًا غزا البلاد في الشهور الخمسة الماضية، لتصل عدد الهجمات المماثلة في البلاد إلى 3240 حالة منذ عام 1999.

نُقِلَت المصابتان على الفور إلى المستشفى عقب الحادث وتركتهم الحروق مع بقايا تقرحات على وجوههن، ولم تعد الابنة قادرة على فتح عينها اليسرى مرة أخرى، كما يُذكَر أن تلك الحوادث تُشَن عقب رفض الفتاة الزواج من أحدهم أو لرفضها بعض التحرشات الجنسية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق