آخر الأخبار
  زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن   دائرة الإفتاء الأردني: لا حرج بالعمليات التجميلية المخففة للشيخوخة   بحث عالمي عن كورونا بمستشفى الملك المؤسس   الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل   شاهدوا .. علا الفارس ترد على فتاة بقسوة: "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد" .. ما هي الحكاية؟   الحكومة تعلن عودة تدفق نفط العراق الى المملكة   الملك يزور صندوق المعونة الوطنية
عـاجـل :

تشويه وجه فتاة ووالدتها بـ«مية نار» والسبب!!

آخر تحديث : 04-06-2015

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

عانت أم وأبنتها من حروقًا مروعة بعد أن ألقى مجهول، حمضًا كاويًا 'مية نار' عليهما من نافذة منزلهما في بنجلاديش في نحو الساعة الثانية صباحًا.

وفقًا لِمَا نشرته صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، أصيبت 'سابيكون نهار' 25 عامًا، ووالدتها 'رقية بيجوم' 45 عامًا بحروق في وجهيهما في هجوم يعد واحدًا من 14 آخرًا غزا البلاد في الشهور الخمسة الماضية، لتصل عدد الهجمات المماثلة في البلاد إلى 3240 حالة منذ عام 1999.

نُقِلَت المصابتان على الفور إلى المستشفى عقب الحادث وتركتهم الحروق مع بقايا تقرحات على وجوههن، ولم تعد الابنة قادرة على فتح عينها اليسرى مرة أخرى، كما يُذكَر أن تلك الحوادث تُشَن عقب رفض الفتاة الزواج من أحدهم أو لرفضها بعض التحرشات الجنسية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق