آخر الأخبار
  محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !   أجواء مثالية للتنزه   شاهد سبب ارتفاع الطلب على المكيفات بالأردن   وزارة الطاقة تصرف مكافآت من فلس الريف   زواتي توضّح حول تعويض الاردن من الغاز المصري   الحكومة تسمح للصحة الاحتفاظ بـ12 طبيبا   "تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»   تصريح هام حول الكنافة بالأردن   بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن   ولي العهد: كل قوقعة نؤمنها لطفل تكمل حواسه الخمس

تشيلسي يعثر على بديل هازارد في برشلونة!

آخر تحديث : 2019-05-14
{clean_title}
ذكرت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يخطط لضم لاعب برشلونة، البرازيلي فيليبي كوتينيو، خلال الميركاتو المقبل، لسد الفراغ المحتمل في حال رحيل نجمه البلجيكي إيدين هازارد.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ذائعة الصيت، أن ريال مدريد اتفق مع تشيلسي قبل أسابيع على انتقال هازارد إلى صفوف النادي الملكي، مقابل 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال، سيعلن عن إتمام هذه الصفقة، بعد المباراة النهائية للدوري الأوروبي، التي ستجمع الفريقين الإنجليزيين تشيلسي وأرسنال، في الـ 29 من الشهر الجاري، في العاصمة الأذربيجانية باكو.

وتنتظر إدارة تشيلسي نتيجة الاستئناف الذي تقدمت به للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد قرار حرمانها من التعاقد مع لاعبين في فترتي الانتقالات المقبلتين.

يذكر أن فيليبي كوتينيو (26 عاما) انتقل إلى صفوف برشلونة قادما من ليفربول، في يناير 2018، في ثاني أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم، لكن البرازيلي لا يحظى بثقة الجماهير في برشلونة منذ قدومه، لذا ارتبط اسمه بالعودة إلى البريميرليغ مرة أخرى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق