آخر الأخبار
  الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك   عيدية 15 دينار..تفاصيل   تنويه هام من ادارة السير للسائقين بعمان - تفاصيل   3 اصابات نتيجة تدهور مركبة في عمان..تفاصيل
عـاجـل :

تشيلسي يعثر على بديل هازارد في برشلونة!

آخر تحديث : 2019-05-14
{clean_title}
ذكرت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يخطط لضم لاعب برشلونة، البرازيلي فيليبي كوتينيو، خلال الميركاتو المقبل، لسد الفراغ المحتمل في حال رحيل نجمه البلجيكي إيدين هازارد.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ذائعة الصيت، أن ريال مدريد اتفق مع تشيلسي قبل أسابيع على انتقال هازارد إلى صفوف النادي الملكي، مقابل 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال، سيعلن عن إتمام هذه الصفقة، بعد المباراة النهائية للدوري الأوروبي، التي ستجمع الفريقين الإنجليزيين تشيلسي وأرسنال، في الـ 29 من الشهر الجاري، في العاصمة الأذربيجانية باكو.

وتنتظر إدارة تشيلسي نتيجة الاستئناف الذي تقدمت به للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد قرار حرمانها من التعاقد مع لاعبين في فترتي الانتقالات المقبلتين.

يذكر أن فيليبي كوتينيو (26 عاما) انتقل إلى صفوف برشلونة قادما من ليفربول، في يناير 2018، في ثاني أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم، لكن البرازيلي لا يحظى بثقة الجماهير في برشلونة منذ قدومه، لذا ارتبط اسمه بالعودة إلى البريميرليغ مرة أخرى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق