آخر الأخبار
  تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة
عـاجـل :

تصريح لمن يرغب بإعادة إمتحان التوجيهي .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-12-11
{clean_title}

أصدرت وزارة التربية والتعليم دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام 2020 خاصا بالطلبة المستنفدين حقهم في الأعوام 2005 ولغاية 2017 من الطلبة الذين لم يستكملوا متطلبات النجاح في خمسة مباحث فما دون.

وتضمن الدليل الذي نشر على الموقع الإلكتروني للوزارة، المباحث المطلوبة من الطلبة في الامتحان لمختلف الفروع الأكاديمية والمهنية، والمحتوى الدراسي المقرر لهم في كل مبحث، وإجراءات التسجيل للامتحان في الموعد الذي ستحدده الوزارة في ما بعد.

واوصت الوزارة الطلبة المعنيين باعتماد الدليل كمرجعية وحيدة للإجابة عن تساؤلاتهم، وبما يمكنهم من الاستعداد للامتحان في وقت مناسب.