آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
قال موقع طقس العرب إن آخر صور الأقمار الاصطناعية تشير الى تشكل جبهة هوائية باردة قبالة سواحل بلاد الشام، وبدأت بالتحرك نحو الأراضي الفلسطينية، حيث يتوقع أن تبدأ بالتأثير على المملكة خلال الساعات القليلة القادمة.

وبحسب آخر تحديث من طقس العرف فإنه من المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة أن تشتد سرعة الرياح لتصبح هباتها قوية أحياناً، بالاضافة الى تساقط الأمطار الرعدية في أجزاء واسعة من المملكة، هذه الأمطار قد تكون غزيرة أحيانا وتصبح بزخات من البرد.

كما ولا يستبعد تساقط زخات من الثلوج فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية في شمال وجنوب المملكة.

التوصيات

1) الانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية بفعل الغبار وربما هبوب عواصف رملية محلية.

2) الانتباه من هبّات الرياح التي تقارب سُرعتها حاجز 70-80 كم/ساعة.

3) الابتعاد عن مجاري الأودية بسبب احتمال تشكُل السيول في بعض المناطق.

4) الانتباه من الانزلاق في حال هُطول زخات من البَرَد فوق طرق المرتفعات الجبلية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق