آخر الأخبار
  والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل

تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
قال موقع طقس العرب إن آخر صور الأقمار الاصطناعية تشير الى تشكل جبهة هوائية باردة قبالة سواحل بلاد الشام، وبدأت بالتحرك نحو الأراضي الفلسطينية، حيث يتوقع أن تبدأ بالتأثير على المملكة خلال الساعات القليلة القادمة.

وبحسب آخر تحديث من طقس العرف فإنه من المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة أن تشتد سرعة الرياح لتصبح هباتها قوية أحياناً، بالاضافة الى تساقط الأمطار الرعدية في أجزاء واسعة من المملكة، هذه الأمطار قد تكون غزيرة أحيانا وتصبح بزخات من البرد.

كما ولا يستبعد تساقط زخات من الثلوج فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية في شمال وجنوب المملكة.

التوصيات

1) الانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية بفعل الغبار وربما هبوب عواصف رملية محلية.

2) الانتباه من هبّات الرياح التي تقارب سُرعتها حاجز 70-80 كم/ساعة.

3) الابتعاد عن مجاري الأودية بسبب احتمال تشكُل السيول في بعض المناطق.

4) الانتباه من الانزلاق في حال هُطول زخات من البَرَد فوق طرق المرتفعات الجبلية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق