آخر الأخبار
  تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة
عـاجـل :

تطور جديد في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم .. وطلب مفاجئ من عائلة الشاب .. تفاصيل

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}

مازالت قضية قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تفشي أسرارها من وقت لأخر، حيث شهدت تطور جديد بقيادة أسرة الشاب القتيل محمد الموسى.

وطالبت أسرة الموسى الذي قتل بـ 18 رصاصة من سلاح زوج الفنانة فادي الهاشم، تشريح جثمان القتيل وإخراج الرصاصات من جسده.

وكانت أسرة الموسى قد رفضت استلام الجثمان ودفنه قبل أن تنجلي الحقيقة.

كما رأت الأسرة أن الفيديوهات التى انتشرت لا توضح أي نوع من الدفاع عن النفس كما يقول فادي الهاشم ونانسي عجرم.

وكانت المحامية السورية رهاب بيطار، المتطوعة في فريق الدفاع عن أسرة القتيل محمد الموسى، كشفت قبل أيام أن جثمان القتيل لم يدفن بعد، وما زال في ثلاجة المستشفى في بيروت.