آخر الأخبار
  بالفيديو ..مشاجرة بين فتاة وشاب بالالفاظ النابية والتهديد والوعيد تغلق شارع في عبدون   "المعلمين" .. كل من حرّض الطلبة على الذهاب للمدارس سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية   مصر .. اعتقال طالب أردني بميدان التحرير   بالتفاصيل..... الكشف عن جنسية ومكان اقامة الرجل الذي يعذب طفلته الرضيعة   النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟
عـاجـل :

تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-08-24
{clean_title}
أعلنت شركة رؤية عمّان للنقل عن إطلاق تطبيق إلكتروني لـ" باص عمّان" في أيلول المقبل؛ لربط 135 حافلة، بهدف إتاحة المجال لتتبع الحافلات أثناء عملها.

الرئيس التنفيذي لشركة رؤية عمّان للنقل حمزة الحاج حسن قال إن التطبيق سيكون متاحا على الأجهزة التي تعمل بنظامي (آندرويد وأبل)، وفقا لقناة المملكة.

تترواح تعرفة استخدام حافلات "باص عمّان"، التي بدأ تطبيقها في آب، بين 30 إلى 65 قرشا.

وبين الحاج حسن أن التطبيق يشمل مزايا عديدة للمستخدم منها: "تتبع الحافلة خلال سيرها لمعرفة موعد وصولها ومعرفة الطريق الأفضل للوصول وخارطة مسار الحافلات، إضافة إلى إمكانية شحن بطاقات الباص وغير ذلك".

"التطبيق سيكون متاحا لتحميله عند إطلاقه الشهر المقبل" وفق الحاج حسن.

أمين عمّان، يوسف الشواربة، أعلن في وقت سابق، أن 135 حافلة حديثة مجهزة ستبدأ العمل في العاصمة اعتبارا من 30 حزيران/يونيو، ضمن مسارات وترددات ثابتة، وهي مرحلة أولى في خطة لتشغيل 286 حافلة مع نهاية عام 2020.

وبين الحاج حسن أن الهدف من التطبيق هو تقديم خدمة فضلى لمستخدمي باصات عمّان؛ إذ يتمكن الشخص من معرفة موعد وصول الحافلة، وخط السير.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رؤية عمّان للنقل: "جرى مؤخرا تفعيل خدمة الإنترنت المجانية حيث يمكن لمستخدمي الباصات الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق إدخال الاسم، ورقم الهاتف لتلقي رسالة برمز التحقق لتمكن من استخدام الإنترنت".

"عند اختيار الشبكة، سيجد المستخدم حقلين لتعبئة اسمه ورقمه، لتصله رسالة تحتوي على كود التفعيل للمستخدم"بحسب الحاج حسن.

يهدف "باص عمّان" إلى تحسين النقل العام في العاصمة عمّان من خلال تسيير 135 حافلة عبر 24 مساراً في وسط عمّان،وفق الأمانة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق