آخر الأخبار
  الحكومة: انتهاء قوانين الدفاع مرتبط بهذه الحالة   الأمانة تدعو المواطنين للاستفادة من خصومات فضلات الأراضي   الحرارة تميل للارتفاع قليلا..تفاصيل   4 مليون ونصف أردني يحق لهم الاقتراع   النائب قصي الدميسي: المعلمون والعسكريون أسرة في وطن عصي على المتربصين   أمانة عمان تتضامن مع مدينة بيروت .. وتنير جسر عبدون بألوان العلم اللبناني .. صور   إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف بالشمع الأحمر   الكشف عن مصدر عدوى مصاب الرمثا .. وعزل 4 منازل   شابين قتلا صديقهما وألقيا به بواد من باص في صافوط .. تفاصيل   الضمان تسمح لموظفي القطاع العام الاستفادة من "تمكين اقتصادي 2"   مؤقتة المعلمين: قرارات جديدة .. والاجتماعات تعقد بالوزارة   شركة دالاس تطرح عروضاً جديدة للتنقل ما بين عمان والعقبة .. والأسعار إبتداءاً من 7 دنانير   ادارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على 11 شخصاً من المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة خلال حملة امنية على اماكن تواجدهم جنوب العاصمة   النائب خليل عطية: المعلمين النبلاء واردننا واحد ولا مكان للمندسين ..   الحكومة: العام الدراسي في موعده   النيابة العامة: احالة أعضاء "مجلس المعلمين" لبداية عمان ولم يتم اخلاء سبيلهم   الحكومة: قلقون من أي عبث بالوضع الوبائي قبل الانتخابات   العضايلة: لن نقف مكتوفي الأيدي حيال المعتدين على رجال الأمن .. وجميع العلاوات ستعود بداية العام المقبل   جابر: تسجيل 7 اصابات جديده بفيروس كورونا واحدة منها محلية وجرى تحديد مصدرها   الحكومة إعادة تفعيل أمر الدفاع رقم 11 وعقوبات للمخالفين

تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-08-24

{clean_title}
أعلنت شركة رؤية عمّان للنقل عن إطلاق تطبيق إلكتروني لـ" باص عمّان" في أيلول المقبل؛ لربط 135 حافلة، بهدف إتاحة المجال لتتبع الحافلات أثناء عملها.

الرئيس التنفيذي لشركة رؤية عمّان للنقل حمزة الحاج حسن قال إن التطبيق سيكون متاحا على الأجهزة التي تعمل بنظامي (آندرويد وأبل)، وفقا لقناة المملكة.

تترواح تعرفة استخدام حافلات "باص عمّان"، التي بدأ تطبيقها في آب، بين 30 إلى 65 قرشا.

وبين الحاج حسن أن التطبيق يشمل مزايا عديدة للمستخدم منها: "تتبع الحافلة خلال سيرها لمعرفة موعد وصولها ومعرفة الطريق الأفضل للوصول وخارطة مسار الحافلات، إضافة إلى إمكانية شحن بطاقات الباص وغير ذلك".

"التطبيق سيكون متاحا لتحميله عند إطلاقه الشهر المقبل" وفق الحاج حسن.

أمين عمّان، يوسف الشواربة، أعلن في وقت سابق، أن 135 حافلة حديثة مجهزة ستبدأ العمل في العاصمة اعتبارا من 30 حزيران/يونيو، ضمن مسارات وترددات ثابتة، وهي مرحلة أولى في خطة لتشغيل 286 حافلة مع نهاية عام 2020.

وبين الحاج حسن أن الهدف من التطبيق هو تقديم خدمة فضلى لمستخدمي باصات عمّان؛ إذ يتمكن الشخص من معرفة موعد وصول الحافلة، وخط السير.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رؤية عمّان للنقل: "جرى مؤخرا تفعيل خدمة الإنترنت المجانية حيث يمكن لمستخدمي الباصات الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق إدخال الاسم، ورقم الهاتف لتلقي رسالة برمز التحقق لتمكن من استخدام الإنترنت".

"عند اختيار الشبكة، سيجد المستخدم حقلين لتعبئة اسمه ورقمه، لتصله رسالة تحتوي على كود التفعيل للمستخدم"بحسب الحاج حسن.

يهدف "باص عمّان" إلى تحسين النقل العام في العاصمة عمّان من خلال تسيير 135 حافلة عبر 24 مساراً في وسط عمّان،وفق الأمانة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق