آخر الأخبار
  تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل   اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامراة عادت من السعودية   موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة   تحويل 50 صاحب منشأة مخالفة للبيئة للمدعي العام   العيسوي يسلم جامعة اليرموك عربة نقل بث خارجي مقدمة من الديوان الملكي   شاهد تفاصيل القبض على أخطر حطاب في الأردن   ربط وحدة مكافحة التطرف برئاسة الوزراء    الأردن: غالبية المستهلكات الطبية تستورد من الصين   الرزاز ضيف "سي ان ان" الاحد   “الأوقاف”: نتفهم قرار السعودية بتعليق العمرة   بالتفاصيل منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا   “قضايا بأسبوع” .. 16 مشتبها بتجارتهم للمخدرات وضبط طن “ماريجوانا” و4 جرائم انتحار وقتل   المستقلة للانتخاب تدعو لتجاوز حالات الإحباط والتشكيك   العضايلة يعلق على تقبيل الأردنيين   جابر بدي ابطل اسميه حجر هو مراقبة صحية   حادث سير بين مركبتين بابو نصير يخلف إصابتين "تفاصيل"   المملكة على موعد مع منخفض جوي من الدرجة الثانية بعد غدٍ السبت   ايقاف المياه عن 11 منزلا بالزرقاء احترازيا
عـاجـل :

تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-08-24
{clean_title}
أعلنت شركة رؤية عمّان للنقل عن إطلاق تطبيق إلكتروني لـ" باص عمّان" في أيلول المقبل؛ لربط 135 حافلة، بهدف إتاحة المجال لتتبع الحافلات أثناء عملها.

الرئيس التنفيذي لشركة رؤية عمّان للنقل حمزة الحاج حسن قال إن التطبيق سيكون متاحا على الأجهزة التي تعمل بنظامي (آندرويد وأبل)، وفقا لقناة المملكة.

تترواح تعرفة استخدام حافلات "باص عمّان"، التي بدأ تطبيقها في آب، بين 30 إلى 65 قرشا.

وبين الحاج حسن أن التطبيق يشمل مزايا عديدة للمستخدم منها: "تتبع الحافلة خلال سيرها لمعرفة موعد وصولها ومعرفة الطريق الأفضل للوصول وخارطة مسار الحافلات، إضافة إلى إمكانية شحن بطاقات الباص وغير ذلك".

"التطبيق سيكون متاحا لتحميله عند إطلاقه الشهر المقبل" وفق الحاج حسن.

أمين عمّان، يوسف الشواربة، أعلن في وقت سابق، أن 135 حافلة حديثة مجهزة ستبدأ العمل في العاصمة اعتبارا من 30 حزيران/يونيو، ضمن مسارات وترددات ثابتة، وهي مرحلة أولى في خطة لتشغيل 286 حافلة مع نهاية عام 2020.

وبين الحاج حسن أن الهدف من التطبيق هو تقديم خدمة فضلى لمستخدمي باصات عمّان؛ إذ يتمكن الشخص من معرفة موعد وصول الحافلة، وخط السير.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رؤية عمّان للنقل: "جرى مؤخرا تفعيل خدمة الإنترنت المجانية حيث يمكن لمستخدمي الباصات الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق إدخال الاسم، ورقم الهاتف لتلقي رسالة برمز التحقق لتمكن من استخدام الإنترنت".

"عند اختيار الشبكة، سيجد المستخدم حقلين لتعبئة اسمه ورقمه، لتصله رسالة تحتوي على كود التفعيل للمستخدم"بحسب الحاج حسن.

يهدف "باص عمّان" إلى تحسين النقل العام في العاصمة عمّان من خلال تسيير 135 حافلة عبر 24 مساراً في وسط عمّان،وفق الأمانة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق