آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

تعديل قادم .. سيناريو متكرر ام اضافة جديدة حقيقية ؟!

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
ترقبات حول التعديل الوزاري لحكومة الرزاز ، وتأملات - كما اعتاد الشارع أن يرسم - بتحسين الطاقم الوزاري من شخوص منتقاة بعناية أكثر ..

هل سينجح الرزاز هذه المرة ويخرج من دائرة الاتهام التي وضع بها عند تشكيله للحكومة أول مرة بالأسماء التي كانت بطاقمه من شخصيات قادمة من البنك الأهلي وأخرى من الحكومة السابقة التي غضب منها الشعب وعليها احتج وتكتل على الدوار الرابع ؟!..

هل سنرى حكومة جديدة بريئة من حكايا وسيناريوهات الاملاءات ؟!

نحتاج لطاقم وزاري يعي جيدا حجم الأزمة التي تعيشها الدولة ، وفريق انعاش حقيقي لإخراج جسد الاقتصاد الوطني من وعكاته المتكررة ..

وهذا الفريق المنتظر والمرجو عليه أن يكون متوافقا بشكل منقطع النظير وغير مسبوق مع حساسية المرحلة وردود فعل الشارع ، فريق يعي قيمة المواطن ، يخرج ، يزور ، يحاور ، يبحث في الحلول ..

فهل هذا التعديل سيكون موسوما بالمصداقية والأمانة الحكومية في إدارة شؤون الدولة أم أن الأمر سيمر مرور الكرام على ناصية شارع التنفيعات والامتيازات ؟!

نتمنى أن نشاهد تغييرا حقيقيا كما هو منتظر ومرجو ونتمنى أيضا تخفيض النفقات وحقيقة ما يثار من تلميحات حول دمج للوزارات ..

#روشان_الكايد
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق