آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

تعديل قادم .. سيناريو متكرر ام اضافة جديدة حقيقية ؟!

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
ترقبات حول التعديل الوزاري لحكومة الرزاز ، وتأملات - كما اعتاد الشارع أن يرسم - بتحسين الطاقم الوزاري من شخوص منتقاة بعناية أكثر ..

هل سينجح الرزاز هذه المرة ويخرج من دائرة الاتهام التي وضع بها عند تشكيله للحكومة أول مرة بالأسماء التي كانت بطاقمه من شخصيات قادمة من البنك الأهلي وأخرى من الحكومة السابقة التي غضب منها الشعب وعليها احتج وتكتل على الدوار الرابع ؟!..

هل سنرى حكومة جديدة بريئة من حكايا وسيناريوهات الاملاءات ؟!

نحتاج لطاقم وزاري يعي جيدا حجم الأزمة التي تعيشها الدولة ، وفريق انعاش حقيقي لإخراج جسد الاقتصاد الوطني من وعكاته المتكررة ..

وهذا الفريق المنتظر والمرجو عليه أن يكون متوافقا بشكل منقطع النظير وغير مسبوق مع حساسية المرحلة وردود فعل الشارع ، فريق يعي قيمة المواطن ، يخرج ، يزور ، يحاور ، يبحث في الحلول ..

فهل هذا التعديل سيكون موسوما بالمصداقية والأمانة الحكومية في إدارة شؤون الدولة أم أن الأمر سيمر مرور الكرام على ناصية شارع التنفيعات والامتيازات ؟!

نتمنى أن نشاهد تغييرا حقيقيا كما هو منتظر ومرجو ونتمنى أيضا تخفيض النفقات وحقيقة ما يثار من تلميحات حول دمج للوزارات ..

#روشان_الكايد
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق