آخر الأخبار
  اصابة رضيع وممرضة اثر انهيار جزء بسيط من سقف مركز صحي في الرمثا   التحقيق بحريق مخبز في دير علا   القبض على موظف بتهمة تزوير شهادة جامعية   بحث اقتراض 25ر1 مليار دولار بكفالة اميركية   الرزاز يسلم عددا من الهدايا التي وصلت اليه بعد تسلمه منصبه   انخفاض اسعار الذهب 30 قرشا   الشحاحده : القطاع الزراعي محفوف بالمخاطر   لقاء أردني فلسطيني اليوم لبحث التصعيد الإسرائيلي   ارتفاع تكاليف الصحية الخاصة باللاجئين اربعة اضعاف   انتحار عشريني شنقا في الرمثا   توقيف 18 من محتجي الرابع في احد مراكز الاصلاح   عند انتقاد الامانة لا بد من التفريق بين الادارة الحالية وتراكمات الحكومات السابقة   مصدر نيابي رفيع لجراءة نيوز : العفو العام لن يكون قبل نهاية العام الحالي   رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية

تعديل قادم .. سيناريو متكرر ام اضافة جديدة حقيقية ؟!

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
ترقبات حول التعديل الوزاري لحكومة الرزاز ، وتأملات - كما اعتاد الشارع أن يرسم - بتحسين الطاقم الوزاري من شخوص منتقاة بعناية أكثر ..

هل سينجح الرزاز هذه المرة ويخرج من دائرة الاتهام التي وضع بها عند تشكيله للحكومة أول مرة بالأسماء التي كانت بطاقمه من شخصيات قادمة من البنك الأهلي وأخرى من الحكومة السابقة التي غضب منها الشعب وعليها احتج وتكتل على الدوار الرابع ؟!..

هل سنرى حكومة جديدة بريئة من حكايا وسيناريوهات الاملاءات ؟!

نحتاج لطاقم وزاري يعي جيدا حجم الأزمة التي تعيشها الدولة ، وفريق انعاش حقيقي لإخراج جسد الاقتصاد الوطني من وعكاته المتكررة ..

وهذا الفريق المنتظر والمرجو عليه أن يكون متوافقا بشكل منقطع النظير وغير مسبوق مع حساسية المرحلة وردود فعل الشارع ، فريق يعي قيمة المواطن ، يخرج ، يزور ، يحاور ، يبحث في الحلول ..

فهل هذا التعديل سيكون موسوما بالمصداقية والأمانة الحكومية في إدارة شؤون الدولة أم أن الأمر سيمر مرور الكرام على ناصية شارع التنفيعات والامتيازات ؟!

نتمنى أن نشاهد تغييرا حقيقيا كما هو منتظر ومرجو ونتمنى أيضا تخفيض النفقات وحقيقة ما يثار من تلميحات حول دمج للوزارات ..

#روشان_الكايد
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق