آخر الأخبار
  الملك : الباقورة والغمر اراض اردنية وستبقى اردنية   الأمانة تواصل أعمال المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني   نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان
عـاجـل :

تعديل قادم .. سيناريو متكرر ام اضافة جديدة حقيقية ؟!

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
ترقبات حول التعديل الوزاري لحكومة الرزاز ، وتأملات - كما اعتاد الشارع أن يرسم - بتحسين الطاقم الوزاري من شخوص منتقاة بعناية أكثر ..

هل سينجح الرزاز هذه المرة ويخرج من دائرة الاتهام التي وضع بها عند تشكيله للحكومة أول مرة بالأسماء التي كانت بطاقمه من شخصيات قادمة من البنك الأهلي وأخرى من الحكومة السابقة التي غضب منها الشعب وعليها احتج وتكتل على الدوار الرابع ؟!..

هل سنرى حكومة جديدة بريئة من حكايا وسيناريوهات الاملاءات ؟!

نحتاج لطاقم وزاري يعي جيدا حجم الأزمة التي تعيشها الدولة ، وفريق انعاش حقيقي لإخراج جسد الاقتصاد الوطني من وعكاته المتكررة ..

وهذا الفريق المنتظر والمرجو عليه أن يكون متوافقا بشكل منقطع النظير وغير مسبوق مع حساسية المرحلة وردود فعل الشارع ، فريق يعي قيمة المواطن ، يخرج ، يزور ، يحاور ، يبحث في الحلول ..

فهل هذا التعديل سيكون موسوما بالمصداقية والأمانة الحكومية في إدارة شؤون الدولة أم أن الأمر سيمر مرور الكرام على ناصية شارع التنفيعات والامتيازات ؟!

نتمنى أن نشاهد تغييرا حقيقيا كما هو منتظر ومرجو ونتمنى أيضا تخفيض النفقات وحقيقة ما يثار من تلميحات حول دمج للوزارات ..

#روشان_الكايد
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق