آخر الأخبار
  العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك يستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد   الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة   جابر يحدد شروط المصادقة على التقارير الطبية
عـاجـل :

تعرض ستة مواطنيين للدهس خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في عمان "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-11-11

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

رصدت جراءة نيوز عدد من جوادث الدهس في كافة مناطق العاصمة عمان خلال الاربعة والعشرون الساعة الماضية.

وكانت الحالة الاولى ظهر اليوم في منطقة ضاحية الرشيد حيث تعرضت ثلاثة فيتات للدهس من قبل إمرأة فقدت السيطرة على مركبتها وإسعفت المصابات الى مستشفى الجامعة حيث وصفت حالتهن بالمتوسطة وقامت المرأة بتسليم نفسها للاجهزة الامنية.

وكانت الحالة الثانية في منطقة ضاحية الرشيد حيث تعرضت فتاة تحمل الجنسية الصينية للدهس مساء اليوم ووصفت حالتها بالمتوسطة بعد نقلها الى مستشفى الجامعة.

وكانت الحالة الثالثة في منطقة الجويدة حيث تعرض مواطنان للدهس بعد فقدان قائد إحدى المركبات سيطرته على مركبته مما أدى إلى اصابتهما بأصابات بالغة ونقلوا على اثر اصاباتهم الى مستشفى التوتنجي حيث قام قائد المركبة بتلسليم نفسه للاجهزة الامنية.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق