آخر الأخبار
  وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور   حالة هستيرية تصيب مواطن في مستشفى البشير ويعتدي لفظياً على كوادره الطبية "تفاصيل"   مشاجرة بين إمراة عراقية وبائع في تاج مول .. صور   انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية جماعة الاخوان المسلمين   جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90   إيعاز من الرزاز لإعادة أردني من تركيا   300 ألف أردني مهدّدون بالحبس لتعثرهم في سداد الديون .. تفاصيل   الأهلي ينسحب من دوري كرة السلة   شاب عشريني يحاول الإنتحار داخل منزله في جبل الزهور "تفاصيل"   شاهد لحظة إنقلاب مركبة ليلة الخميس بطريق المطار خروج قائدها منها .. فيديو   الروابدة: علينا أن نعض على مصالح الوطن بالنواجذ .. "تفاصيل"   مشاجرة جماعية واسعة بالقويسمة .. والامن يتدخل   البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية لتحفيز الصادرات   أردني يحصد شخصية العام المؤثرة في التواصل الاجتماعي في الدنمارك .. صورة   الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب   "التربية" تدعو للتأكد من متطلبات وشروط السلامة العامة في المدارس   سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية    وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة في الزرقاء بانفلونزا الخنازير .. والصحة تنفي   1.9 مليار دينار قيمة الضريبة على المبيعات خلال 8 أشهر   40 مليون دينار لدعم مشاريع الطاقة
عـاجـل :

تعرض ستة مواطنيين للدهس خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في عمان "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-11-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

رصدت جراءة نيوز عدد من جوادث الدهس في كافة مناطق العاصمة عمان خلال الاربعة والعشرون الساعة الماضية.

وكانت الحالة الاولى ظهر اليوم في منطقة ضاحية الرشيد حيث تعرضت ثلاثة فيتات للدهس من قبل إمرأة فقدت السيطرة على مركبتها وإسعفت المصابات الى مستشفى الجامعة حيث وصفت حالتهن بالمتوسطة وقامت المرأة بتسليم نفسها للاجهزة الامنية.

وكانت الحالة الثانية في منطقة ضاحية الرشيد حيث تعرضت فتاة تحمل الجنسية الصينية للدهس مساء اليوم ووصفت حالتها بالمتوسطة بعد نقلها الى مستشفى الجامعة.

وكانت الحالة الثالثة في منطقة الجويدة حيث تعرض مواطنان للدهس بعد فقدان قائد إحدى المركبات سيطرته على مركبته مما أدى إلى اصابتهما بأصابات بالغة ونقلوا على اثر اصاباتهم الى مستشفى التوتنجي حيث قام قائد المركبة بتلسليم نفسه للاجهزة الامنية.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق