آخر الأخبار
  الأردن ينتظر 15 باخرة قمح   إخلاء 15 شخصا من حجر العقبة   وفاة مواطن أردني بسبب فيروس كورونا في بريطانيا   الأردن يوقف تصدير الغذاء بسبب أزمة كورونا   منخفض جوي من الدرجة "الثانية" وأجواء باردة وماطرة على فترات يومي الجمعة والسبت   وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو

تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل

آخر تحديث : 2020-02-26
{clean_title}
قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة، إن الحكومة أوكلت ملف دعم الخبز للصندوق، لما يملكه الصندوق من قاعدة بيانات السجل الموحد، والتي أنشئت لبرنامج الدعم التكميلي (تكافل).

افاد المشاقبة اليوم الاربعاء، بان صندوق المعونة اتخذ كافة الاجراءات اللازمة لإدارة ملف دعم الخبز، حيث يمتلك الصندوق قاعدة بيانات السجل الموحد والذي يحتوي بيانات تفصيلية عن الأُسر تم بناؤها من 70 جهة رسمية وعامة، بالإضافة لامتلاكه أفضل معايير الاستهداف على مستوى العالم.

وبين المشاقبة، ان صندوق المعونة سيعلن في ايجاز صحفي يوم الثلاثاء المقبل، يوضح فيه آلية وتفاصيل التقدم للاستفادة من الدعم الحكومي لمادة الخبز.

يذكر أن الحكومة كشفت عن شروط صرف "دعم الخبز 2020 " النقدي لمستحقيه، وقالت وزيرة التنمية، بسمة إسحاقات، إن مجلس الوزراء، أقر أسسا جديدة، لتحديد الأسر المستحقة لدعم الخبز 2020، وأوضحت أن الأسر التي تجني دخلا يفوق ألف دينار، لن تحصل على دعم الخبز 2020.

ويبدأ التقديم لدعم الخبز 2020 ، بعد 15 من شهر آذار المقبل، فيما سيبدأ صرف الدعم، مطلع شهر رمضان المبارك.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق