آخر الأخبار
  الملك يزور معان ويلتقي نوابها وأعيانها وعددا من المسؤولين فيها   إحباط محاولة تهريب كمية من مادة الكريستال المخدرة في مطار الملكة علياء..تفاصيل   "العدل" تطلق خدمة الاستعلام عن اماكن حجز مركبات المواطنين في ساحات الحجز   اغلاق طريق عمان - جرش بسبب انهيار   انهيار حفرية فوق عاملين بخريبة السوق....تفاصيل   تقرير عن اسباب ارتفاع اسعار الكهرباء   الزريقات : العامل الصيني غير مصاب بالكورونا   مستشفى البشير : تحويل عامل صيني لمستشفى العزل للإشتباه بإصابته بفايروس كورونا..تفاصيل   الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد    الإعلان عن زيادة الحد الأدنى للأجور غداً و هذه مقدار الزيادة .. تفاصيل   الخارجية: جاهزون لجلب الأردنيين من الصين    الانجماد يتسبب بإنزلاق و تصادم 6 مركبات في جرش   الرصيفة: طالب مدرسة يطعن زميله بأداة حادة ويلوذ بالفرار   توقيف شخصين قاما بالاعتداء على طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة   رغم التحذيرات المستمرة .. 20 حالة وفاة اختناقاً بالمدافئ منذ بداية موسم الشتاء   شمول من أتم 360 اشتراكا بالتقاعد المبكر..تفاصيل   ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة   فريق طبي لمرافقة طلبتنا العائدين من الصين وخضوعهم ..للمراقبة 14 يوماً   شاهد بالفيديو .. تفاصيل مصفاة البترول الجديدة بالجنوب   تسريبات من "صفقة القرن": شعفاط عاصمة لفلسطين

تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة

آخر تحديث : 2019-10-22
{clean_title}
يتوقع أن تتأثر المملكة بدءاً من ساعات مساء وليلة الثلاثاء/الأربعاء وخلال الأيام القادمة بأحوال جوية غير مستقرة، تتميّز بأنها كثيرة التقلب، حيثُ قد تشهد بعض المناطق ما يشبه الفصول الأربعة خلال نفس اليوم، حيثُ توجد توقعات بهُطول بعض الأمطار ولكن على أجزاء عشوائية ومتفرقة، أي أنها غير منتظمة ولا تشمل جميع المناطق.

وفي التفاصيل، يكون الطقس ليلة الثلاثاء/الأربعاء بارداً نسبياً، و غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً بسحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الفرصة مُهيأة لهُطول زخات من المطر بأجزاء مُتفرقة وعشوائية من المملكة، وقد تكون الأمطار رعدية وغزيرة في بعض النطاقات الجغرافية الضيّقة.

يوم الأربعاء، تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويكون الطقس غائماً جزئياً في أغلب المناطق.

ويوجد فرصة لهُطول زخات رعدية من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، خاصة الأجزاء الجنوبية والشرقية من البلاد، وقد تكون الأمطار غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية في مناطق البادية الشرقية وأجزاء من جنوب المملكة.

مع ساعات ليلة الأربعاء/الخميس ، تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهُطول زخات رعدية من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، قد تكون غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية.

وتستمر تقلبات الطقس أحياناً يوم الخميس، وقد تمتد إلى عُطلة نهاية الأسبوع في بعض المناطق.

ويحذر من :

1) احتمال حدوث الانزلاقات على الطرقات عند هطول الأمطار.

2) احتمال تشكل السيول في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة في مناطق البادية الشرقية وأجزاء من جنوب المملكة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق