آخر الأخبار
  اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن
عـاجـل :

تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة

آخر تحديث : 2019-10-22

{clean_title}
يتوقع أن تتأثر المملكة بدءاً من ساعات مساء وليلة الثلاثاء/الأربعاء وخلال الأيام القادمة بأحوال جوية غير مستقرة، تتميّز بأنها كثيرة التقلب، حيثُ قد تشهد بعض المناطق ما يشبه الفصول الأربعة خلال نفس اليوم، حيثُ توجد توقعات بهُطول بعض الأمطار ولكن على أجزاء عشوائية ومتفرقة، أي أنها غير منتظمة ولا تشمل جميع المناطق.

وفي التفاصيل، يكون الطقس ليلة الثلاثاء/الأربعاء بارداً نسبياً، و غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً بسحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الفرصة مُهيأة لهُطول زخات من المطر بأجزاء مُتفرقة وعشوائية من المملكة، وقد تكون الأمطار رعدية وغزيرة في بعض النطاقات الجغرافية الضيّقة.

يوم الأربعاء، تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويكون الطقس غائماً جزئياً في أغلب المناطق.

ويوجد فرصة لهُطول زخات رعدية من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، خاصة الأجزاء الجنوبية والشرقية من البلاد، وقد تكون الأمطار غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية في مناطق البادية الشرقية وأجزاء من جنوب المملكة.

مع ساعات ليلة الأربعاء/الخميس ، تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهُطول زخات رعدية من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، قد تكون غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية.

وتستمر تقلبات الطقس أحياناً يوم الخميس، وقد تمتد إلى عُطلة نهاية الأسبوع في بعض المناطق.

ويحذر من :

1) احتمال حدوث الانزلاقات على الطرقات عند هطول الأمطار.

2) احتمال تشكل السيول في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة في مناطق البادية الشرقية وأجزاء من جنوب المملكة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق