آخر الأخبار
  سطو مسلح بالسيوف على صيدلية الفخر في حي نزال "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول   وعد فيتال بالمفاجأة ينتهي بالخسارة .. والجماهير تطالب بإقالته وإقالة اتحاد الكرة   النائب عطية : الرزاز يعد بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي   الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه   كان "عاطفيا جدا" .. تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها   الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات
عـاجـل :

تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة

آخر تحديث : 2019-10-22
{clean_title}
يتوقع أن تتأثر المملكة بدءاً من ساعات مساء وليلة الثلاثاء/الأربعاء وخلال الأيام القادمة بأحوال جوية غير مستقرة، تتميّز بأنها كثيرة التقلب، حيثُ قد تشهد بعض المناطق ما يشبه الفصول الأربعة خلال نفس اليوم، حيثُ توجد توقعات بهُطول بعض الأمطار ولكن على أجزاء عشوائية ومتفرقة، أي أنها غير منتظمة ولا تشمل جميع المناطق.

وفي التفاصيل، يكون الطقس ليلة الثلاثاء/الأربعاء بارداً نسبياً، و غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً بسحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الفرصة مُهيأة لهُطول زخات من المطر بأجزاء مُتفرقة وعشوائية من المملكة، وقد تكون الأمطار رعدية وغزيرة في بعض النطاقات الجغرافية الضيّقة.

يوم الأربعاء، تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويكون الطقس غائماً جزئياً في أغلب المناطق.

ويوجد فرصة لهُطول زخات رعدية من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، خاصة الأجزاء الجنوبية والشرقية من البلاد، وقد تكون الأمطار غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية في مناطق البادية الشرقية وأجزاء من جنوب المملكة.

مع ساعات ليلة الأربعاء/الخميس ، تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهُطول زخات رعدية من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، قد تكون غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية.

وتستمر تقلبات الطقس أحياناً يوم الخميس، وقد تمتد إلى عُطلة نهاية الأسبوع في بعض المناطق.

ويحذر من :

1) احتمال حدوث الانزلاقات على الطرقات عند هطول الأمطار.

2) احتمال تشكل السيول في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة في مناطق البادية الشرقية وأجزاء من جنوب المملكة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق