آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

تعرف على أقوى وأكبر عاصفة مغناطيسية ستضرب الأرض .. "سوف تستمر عشر ساعات ولن تهدأ" .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-05-14
{clean_title}

قال سيرغي بوغاتشوف كبير الباحثين في مختبر علم الأشعة السينية الفلكية للشمس في تصريح لوكالة نوفوستي "نتيجة للنشاط الشمسي المتزايد، بدأت أقوى وأكبر عاصفة مغناطيسية تضرب الأرض عند الساعة السادسة من صباح يوم الثلاثاء 14 أيار الجاري بتوقيت موسكو، وسوف تستمر عشر ساعات، ولن تهدأ نهائيا إلا ليلاً"، مشيرا الى انه "منذ 1.5-2 سنة، وسوف تسبب تداخلا لاسلكيا (ضوضاء لاسلكية) وشفقا قطبيا كبيرا".

وأضاف: إذا قارنا مع أحداث السنوات الأخيرة، فإن هذه العاصفة هي الأكبر. فخلال 1.5-2 سنة الأخيرة هذه العاصفة هي الأكبر والأقوى وهو حدث يثير الاهتمام والغرابة. نتيجة لهذا الحدث سيتشكل شفق قطبي هائل وتداخل في الاتصالات اللاسلكية".

وعموما وفقا للمتحدث تهب عواصف مغناطيسية أكبر من هذه، وقال "هذه العاصفة هي من المستوى الثالث وفق مقياس من خمس مستويات. عواصف المستوى الخامس نادرة جدا وتحدث مرة كل 10-20 سنة".

بدأت العاصفة عند الساعة السادسة من صباح يوم الثلاثاء 14 أيار الجاري بتوقيت موسكو، وسوف تستمر عشر ساعات، ولن تهدأ نهائيا إلا ليلاً.

وأضاف، يمكن أن يشعر بهذه العاصفة الأشخاص الذين يتحسسون من تغيرات الطقس ويعانون من الأعراض الناتجة عنها، لذلك عليهم أن يكونوا حذرين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق