آخر الأخبار
  وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)   هل الأردن بحاجة لغاز الاحتلال!.. أرقام وتفاصيل   فصل الكهرباء عن مناطق   كيف تتأجر موقعا لمركبة طعام متنقلة بعمّان؟   الحكومة تنفي وقوع حادثة العثور على طفل رضيع وبرفقته رسالة من امه   مطيع وأعوانه في قفص أمن الدولة من جديد   بالاسماء .. النتائج النهائية لهيئات فروع نقابة المعلمين   طقس العرب: كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   الامن : سلب سيدة في الوحدات ولم يجر الاعتداء عليها   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة

تعرف على أكثر الأسماء واقلها شعبية

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
قد يكون اختيار اسم لمولود جديد أمراً شاقاً، خاصة مع توفر عدد كبير من الخيارات، لكن بعض الأسماء تحظى بشعبية أكثر من غيرها، وتشهد إقبالاً كبيراً بين الكثير من الآباء والأمهات.

وأظهرت دراسة إحصائية جديدة، أن محمد للذكور وأوليفيا للإناث، هما أكثر اسمان شعبية للمواليد الجدد في بريطانيا لهذا العام حتى الآن.

وعلى النقيض، هناك أسماك يحجم عنها الكثيرون، لدرجة أنها تكاد تنقرض، وهذا ما دفع شركة باونتي إلى تصنيف الأسماء الأقل شعبية في بريطانيا، وجاءت النتائج على الشكل التالي، بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية:

أسماء الإناث الأقل شعبية:
1- سيسيليا
2- بريدلي
3- بوني
4- سيسيلي
5- ميمي
6- أوبري
7- ميكا
8- روكسان
9- ألورا
10- كورتني

أسماء الذكور الأقل شعبية:
1- جاغو
2- ماكولي
3- ليروي
4- غاي
5- فابيو
6- سورين
7- أرنولد
8- كارل
9- إيفور
10- ماركوس
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق