آخر الأخبار
  وفاة سعودي في مستشفى المركز العربي بعد اجرائه لعملية قص معدة! تفاصيل ..   اكاديمية باريس سان جيرمان تقيم بطولة شهداء الوطن لكرة القدم   تلاعب بأرقام لوحته و قاوم رجال الأمن في مطار الملكة علياء وهذا ما حدث معه   عدة أشخاص يتكالبون على اخوين اربعينيين ويطعنونهم عده طعنات في النصر ..تفاصيل   جمعية الشؤون الدولية تزور مديرية الامن العام   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب!   شاهد .. ماذا كان ينشر منفذو العملية الارهابية على صفحاتهم عبر فيسبوك!   لهذه الاسباب لم يُدرج عوني مطيع على لائحة المطلوبين الحمراء .. "تفاصيل"   عروض على السلع الاساسية في "الاستهلاكية العسكرية" بمناسبة العيد   عشيرة "الجداية" ترفض التدخلات لإسقاط حقهم بعد الاعتداء على ابنهم وهذا ما طلبوه من مدير الامن العام!   إيعاز هام من الرزاز   مواطن يهدد بإلقاء نفسه وطفلته من أعلى فندق بالعقبة - تفاصيل   ارشادات هامة لحماية هاتفك من السرقة او الضياع   مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور .. صور   رصاصة قاتله بالرقبة تنهي حياة شاب بإربد - تفاصيل   سائق حاول الاعتداء على شرطي سير .. فلقنه درس لن ينساه ! - صورة   السعود : قانون " القومية اليهودية " خطير جداً ويتعارض مع الديموقراطية   الأمير زيد : تعرضت لضغوط
عـاجـل :

تعرف على أكثر الأسماء واقلها شعبية

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
قد يكون اختيار اسم لمولود جديد أمراً شاقاً، خاصة مع توفر عدد كبير من الخيارات، لكن بعض الأسماء تحظى بشعبية أكثر من غيرها، وتشهد إقبالاً كبيراً بين الكثير من الآباء والأمهات.

وأظهرت دراسة إحصائية جديدة، أن محمد للذكور وأوليفيا للإناث، هما أكثر اسمان شعبية للمواليد الجدد في بريطانيا لهذا العام حتى الآن.

وعلى النقيض، هناك أسماك يحجم عنها الكثيرون، لدرجة أنها تكاد تنقرض، وهذا ما دفع شركة باونتي إلى تصنيف الأسماء الأقل شعبية في بريطانيا، وجاءت النتائج على الشكل التالي، بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية:

أسماء الإناث الأقل شعبية:
1- سيسيليا
2- بريدلي
3- بوني
4- سيسيلي
5- ميمي
6- أوبري
7- ميكا
8- روكسان
9- ألورا
10- كورتني

أسماء الذكور الأقل شعبية:
1- جاغو
2- ماكولي
3- ليروي
4- غاي
5- فابيو
6- سورين
7- أرنولد
8- كارل
9- إيفور
10- ماركوس
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق