آخر الأخبار
  حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع   فلسطين النيابية تلتقي بالقيادي في حركة حماس محمود الزهار في تركيا   عشرينية تحاول انهاء حياتها بتناول كميات من الادوية في تلاع العلي   اربد: إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة   اربد: إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي نتيجة تناولهم أطعمة فاسدة   إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في عمان   الملك يصلي الجمعة بالعبدلي   بعد توجيهات الملك بقانون العفو العام.الرزاز يوضح في اول تعليق له على القرار   ردة فعل الأردنية مريضة السرطان التي ناشدت لرؤية ابنها بالعفو العام بعد صدور القرار   الامن اللبناني يضبط اردني بحوزته 100غرام مخدرات في مطار رفيق الحريري   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   الحكومة تنفي تعذيب محتج قرب الرابع
عـاجـل :

تعرف على أكثر الأسماء واقلها شعبية

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
قد يكون اختيار اسم لمولود جديد أمراً شاقاً، خاصة مع توفر عدد كبير من الخيارات، لكن بعض الأسماء تحظى بشعبية أكثر من غيرها، وتشهد إقبالاً كبيراً بين الكثير من الآباء والأمهات.

وأظهرت دراسة إحصائية جديدة، أن محمد للذكور وأوليفيا للإناث، هما أكثر اسمان شعبية للمواليد الجدد في بريطانيا لهذا العام حتى الآن.

وعلى النقيض، هناك أسماك يحجم عنها الكثيرون، لدرجة أنها تكاد تنقرض، وهذا ما دفع شركة باونتي إلى تصنيف الأسماء الأقل شعبية في بريطانيا، وجاءت النتائج على الشكل التالي، بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية:

أسماء الإناث الأقل شعبية:
1- سيسيليا
2- بريدلي
3- بوني
4- سيسيلي
5- ميمي
6- أوبري
7- ميكا
8- روكسان
9- ألورا
10- كورتني

أسماء الذكور الأقل شعبية:
1- جاغو
2- ماكولي
3- ليروي
4- غاي
5- فابيو
6- سورين
7- أرنولد
8- كارل
9- إيفور
10- ماركوس
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق