آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

تعرف على حقيقية ارتفاع أسعار الالبان .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}
قال عضو مجلس ادراة جمعية مستثمري جنوب عمان زكريا الفقيه، إن أسعار الألبان لن تشهد ارتفاعا تلك الفترة، بالرغم من ارتفاع تكاليف الإنتاج، حيث من الضروري رفع الأسعار إلا أننا لا نستطيع لاستهلاك الفرد الأردني 25 %من دخله في قطاع الألبان والأجبان.

وأضاف أن العديد من القطاعات الصناعية والتجارية مرتبطة بعمل ذلك القطاع، منها " قطاع
التغليف، والزراعة" لاعتباره قطاعا حيويا في المملكة.

وأشار إلى أن قطاع الألبان يضم 40 ألف عامل من العمالة المحلية، حيث لا تقل القيمة المالية للقطاع عن الـ مليار ونصف المليار دينار.

أكد أن الفترة التي انخفض فيها أسعار الألبان عن "دينار وربع" كانت لوجود فائض كبير في كميات الحليب داخل المصانع، وتوقف التصدير للبلدان المجاورة فـ طالت فترة التخفيض لـصبح "دينار"، إلا أن القطاع لم يع ُ د يستحمل كل تلك الخسارات التي تصل لنسبة 25.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق