آخر الأخبار
  قذيفة هاون قديمة ملقاة في مكب الغباوي والأمن يتدخل "تفاصيل"   رئيس "الأعيان" يطالب بتحقيقات شفافة حول فواتير الكهرباء   ما حقيقة تقاضي فيصل القاسم و علا الفارس مكافاة تقدر بـ(550) ألف دولار؟   شاهد تفاصيل التأمين الصحي المدعوم من الحكومة   متضررو الباص السريع يطالبون الرزاز بالاطلاع على محالهم المغلقة   إصابة اربعيني نتيجة سقوطه في جُرف حجري بجرش   السعود سيجمع مليون توقيع لحق العودة   ماذا قالت إيفانكا ترامب عن الأردن ؟   معلمي مدرسة عبدالملك بن مروان ينفذون إضراباً داخل المدرسة "تفاصيل"   الرزاز: سننهي الواسطة والفساد و مزاجية الموظفين   النائب الحباشنة:الكيان الصهيوني له اطماع في البتراء   براءة أب اتهمته زوجته كيديا بالتحرش بطفلته   خبير إداري يقترح إعادة تنظيم دوام الموظفين للحد من الأزمة المرورية في الاردن   فرصة لزخات متفرقة من المطر على عدد من المناطق....تفاصيل   النائب الزعبي: وزير قام بتعيين 100 شخص بـ"ضوء أخضر" من الرزاز   وفاة بحادث تصادم في اربد   تدهور مركبة بطريقة مروعة في أحد شوارع تلاع العلي "تفاصيل"   إندلاع حريق في أحد منازل منطقة الأشرفية! تفاصيل ..   سيدة تتهم زوجها بالتحرش بطفلته وتقبيلها 30 مرة في عمان .. والمفاجأة   اصابة بعيار ناري خلال مشاجرة مسلحة في الاغوار الشمالية

تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى

آخر تحديث : 2019-08-22
{clean_title}

استوفت وزارة المالية الأربعاء من ذوي الموقوف على ذمة قضية الاعتداء على الكوادر الطبية في قسم العيون في مستشفى البشير مبلغ 1200 دينار، تعويضا عن الاضرار التي لحقت بممتلكات القسم.

ووفق مدير مستشفى البشير الدكتور محمود الزريقات، استوفت وزارة المالية الأربعاء قيمة التعويض عن الضرر الذي الحقه المعتدي بممتلكات قسم العيون والتي قدرت قيمتها لجنة مختصة بتحديد الاضرار على الممتلكات العامة.

وكان مدعي عام محكمة بداية عمان قرر قبل أسبوعين تمديد توقيف المعتدين على الكوادر الطبية في قسمي العيون والعظام في مستشفى البشير شهرا في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة، اعتبارا من السابع من آب الحالي وذلك بحسب مدير المستشفى الدكتور محمود الزريقات.

وبحسب الزريقات يواجه المعتدون تهمتي الاعتداء على الكوادر الطبية والحاق الضرر بالممتلكات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق