آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق

تعرف على كيفية التخلص من الشعور بـ الضحك في العزاء

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

يتعرض الكثير مننا لإحراج، عندما يفاجيء بأنه يميل إلى الشعور بـ«الضحك» أثناء حضور العزاء الذي ينقلب معنا أحياناً بالضحك، والعكس عند التواجد بالأفراح يبكي البعض بدلاً من ظهور ملامح الفرح عليه.

وحلت خبيرة العلاج بالطاقة الدكتورة حنان زينال، كضيفة على برنامج «هي وبس» الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني، عبر قناة «سي بي سي سفرة».

وقدمت الدكتورة حنان، بعض التدريبات الجسدية التي تساعد على التخلص من المشاعر المفاجئة، مثل البكاء عند الأفراح، والضحك في العزاء، عن طريق ضرب اليد لمدة دقائق حتى ينتهي الشعور المفاجيء الذي نحس به.


وقامت رضوى الشربيني بعمل تلك التدريبات، وسألت الأخصائية عن إقامة تلك التمرينات بأي وقت، وأجابتها بتمرين اليد عند إحساس الفرد بشعور مفاجيء فقط.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق