آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

تعرف على كيفية التخلص من الشعور بـ الضحك في العزاء

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

يتعرض الكثير مننا لإحراج، عندما يفاجيء بأنه يميل إلى الشعور بـ«الضحك» أثناء حضور العزاء الذي ينقلب معنا أحياناً بالضحك، والعكس عند التواجد بالأفراح يبكي البعض بدلاً من ظهور ملامح الفرح عليه.

وحلت خبيرة العلاج بالطاقة الدكتورة حنان زينال، كضيفة على برنامج «هي وبس» الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني، عبر قناة «سي بي سي سفرة».

وقدمت الدكتورة حنان، بعض التدريبات الجسدية التي تساعد على التخلص من المشاعر المفاجئة، مثل البكاء عند الأفراح، والضحك في العزاء، عن طريق ضرب اليد لمدة دقائق حتى ينتهي الشعور المفاجيء الذي نحس به.


وقامت رضوى الشربيني بعمل تلك التدريبات، وسألت الأخصائية عن إقامة تلك التمرينات بأي وقت، وأجابتها بتمرين اليد عند إحساس الفرد بشعور مفاجيء فقط.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق