آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

تعرف على 3 فوائد مذهلة للبامية

آخر تحديث : 2019-04-29
{clean_title}

فوائد صحية عديد للبامية لصحتك فهي غنية بالبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والبيتا كاروتين ومضادات الأكسدة.

إليك حقائق عن التغذية البامية معظم الناس لا يعرفونها كما نشرت صدى البلد:

1. تقلل من مستويات السكر في الدم

البامية لها خصائص الأنسولين التي تساعد في الحد من مستويات السكر في الدم و يقلل من مستويات الدهون في الدم وللاستمتاع بهذه الفوائد ، قومى بقطع أطراف أربعة أو خمسة ووخز جسم البامية بالشوكة و نقعها في كوب من الماء بين عشية وضحاها وإزالتها في صباح اليوم التالي.

2. تعزز الهضم

الألياف الغذائية فى البامية مفيدة لصحة القولون والهضم لأن الألياف تساعد في حركة الطعام في جميع أنحاء الجهاز الهضمي دون أي إعاقة.

3. أثناء الحمل

إذا كنت حاملًا ، يمكنك التمتع بفوائد البامية من خلال إدخالها لنظامك الغذائي خاص إذا كنت في الأسبوع الرابع أو الثاني عشر. تساعد فيتامينات "ب" الأساسية في على النمو بشكل صحي في الرحم. كما تمنع حدوث الإعاقات الخلقية لغناها أيضا بحمض الفوليك الذي يساعد على إنتاج الخلايا الجديدة والحفاظ عليها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق