آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

تعرف على 3 فوائد مذهلة للبامية

آخر تحديث : 2019-04-29
{clean_title}

فوائد صحية عديد للبامية لصحتك فهي غنية بالبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والبيتا كاروتين ومضادات الأكسدة.

إليك حقائق عن التغذية البامية معظم الناس لا يعرفونها كما نشرت صدى البلد:

1. تقلل من مستويات السكر في الدم

البامية لها خصائص الأنسولين التي تساعد في الحد من مستويات السكر في الدم و يقلل من مستويات الدهون في الدم وللاستمتاع بهذه الفوائد ، قومى بقطع أطراف أربعة أو خمسة ووخز جسم البامية بالشوكة و نقعها في كوب من الماء بين عشية وضحاها وإزالتها في صباح اليوم التالي.

2. تعزز الهضم

الألياف الغذائية فى البامية مفيدة لصحة القولون والهضم لأن الألياف تساعد في حركة الطعام في جميع أنحاء الجهاز الهضمي دون أي إعاقة.

3. أثناء الحمل

إذا كنت حاملًا ، يمكنك التمتع بفوائد البامية من خلال إدخالها لنظامك الغذائي خاص إذا كنت في الأسبوع الرابع أو الثاني عشر. تساعد فيتامينات "ب" الأساسية في على النمو بشكل صحي في الرحم. كما تمنع حدوث الإعاقات الخلقية لغناها أيضا بحمض الفوليك الذي يساعد على إنتاج الخلايا الجديدة والحفاظ عليها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق