آخر الأخبار
  قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   وزير العمل : لا ندعي انجازات استثنائية .. واثبتنا امام الإعلام ارقام التشغيل الفعلية   طالبة في الجامعة الأردنية تحاول الانتحار بالقاء نفسها من نافذة   تحذيرات من شدة العواصف الرعدية ليلا .. واحتمالية تشكل السيول في بعض المناطق   توافق على منح موظفي البلديات علاوة 25%   مشاجرة أمام كلية الكرك   سرقة طالبة أردنية في تركيا   قريباً .. شركة أمنية مسلحة لحماية مستشفى البشير   جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس
عـاجـل :

تعرف على 3 فوائد مذهلة للبامية

آخر تحديث : 2019-04-29
{clean_title}

فوائد صحية عديد للبامية لصحتك فهي غنية بالبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والبيتا كاروتين ومضادات الأكسدة.

إليك حقائق عن التغذية البامية معظم الناس لا يعرفونها كما نشرت صدى البلد:

1. تقلل من مستويات السكر في الدم

البامية لها خصائص الأنسولين التي تساعد في الحد من مستويات السكر في الدم و يقلل من مستويات الدهون في الدم وللاستمتاع بهذه الفوائد ، قومى بقطع أطراف أربعة أو خمسة ووخز جسم البامية بالشوكة و نقعها في كوب من الماء بين عشية وضحاها وإزالتها في صباح اليوم التالي.

2. تعزز الهضم

الألياف الغذائية فى البامية مفيدة لصحة القولون والهضم لأن الألياف تساعد في حركة الطعام في جميع أنحاء الجهاز الهضمي دون أي إعاقة.

3. أثناء الحمل

إذا كنت حاملًا ، يمكنك التمتع بفوائد البامية من خلال إدخالها لنظامك الغذائي خاص إذا كنت في الأسبوع الرابع أو الثاني عشر. تساعد فيتامينات "ب" الأساسية في على النمو بشكل صحي في الرحم. كما تمنع حدوث الإعاقات الخلقية لغناها أيضا بحمض الفوليك الذي يساعد على إنتاج الخلايا الجديدة والحفاظ عليها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق