آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

تعزيزات طبية اردنية في الطريق الى غزة

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
قال مصدر طبي بأن التعزيزات الطبية الاردنية الى غزة قد انطلقت اليوم لتصل الى القطاع خلال الساعات القادمة. 

وقال المصدر بأن التجهيزات للمستشفى الميداني في قطاع غزة جاءت على وجه السرعة ودون تباطؤ. 

واضاف المصدر بأن التخصصات الطبية التي غادرت هي جراحة تجميل وجراحة اطفال وجراحة عظام، وجراحة شرايين واعصاب. 

ويترأس الوفد الطبي العميد الطبيب عمر الزعبي رئيس قسم جراحة الشرايين في المدينة الطبية. 

هذا وتواصل طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /52 مسيرة الخير والعطاء الإنساني تجاه الأهل في قطاع غزة بتقديم خدماتها العلاجية والطبية، للتخفيف من معاناتهم.

وكان قائد المستشفى العقيد الركن سليمان هلالات قد اكد بأن المستشفى الميداني الأردني في غزة يمثل لفتة إنسانية جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وبمتابعة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، منذ انطلاقته في عام 2009 ولغاية هذه اللحظة , حيث استقبل المستشفى الميداني الاردني ما يتجاوز 2 مليون مراجع.

وارتكب الكيان الصهيوني قبل ايام مجزرة في قطاع غزة ادت إلى استشهاد 63 فلسطينيا وإصابة أكثر من 3188، عندما خرج مئات الآلاف في احتجاجات سلمية ضمن إطار مسيرة العودة، وإحياء للذكرى السبعين للنكبة وتنديدا بنقل السفارة الأميركية إلى القدس.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني قد وجه لارسال تعزيزات طبية عاجلة الى قطاع غزة واخلاء الحالات الحرجة الى المستشفيات التابعة للخدمات الطبية الملكية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق