آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

تعزيزات طبية اردنية في الطريق الى غزة

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
قال مصدر طبي بأن التعزيزات الطبية الاردنية الى غزة قد انطلقت اليوم لتصل الى القطاع خلال الساعات القادمة. 

وقال المصدر بأن التجهيزات للمستشفى الميداني في قطاع غزة جاءت على وجه السرعة ودون تباطؤ. 

واضاف المصدر بأن التخصصات الطبية التي غادرت هي جراحة تجميل وجراحة اطفال وجراحة عظام، وجراحة شرايين واعصاب. 

ويترأس الوفد الطبي العميد الطبيب عمر الزعبي رئيس قسم جراحة الشرايين في المدينة الطبية. 

هذا وتواصل طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /52 مسيرة الخير والعطاء الإنساني تجاه الأهل في قطاع غزة بتقديم خدماتها العلاجية والطبية، للتخفيف من معاناتهم.

وكان قائد المستشفى العقيد الركن سليمان هلالات قد اكد بأن المستشفى الميداني الأردني في غزة يمثل لفتة إنسانية جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وبمتابعة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، منذ انطلاقته في عام 2009 ولغاية هذه اللحظة , حيث استقبل المستشفى الميداني الاردني ما يتجاوز 2 مليون مراجع.

وارتكب الكيان الصهيوني قبل ايام مجزرة في قطاع غزة ادت إلى استشهاد 63 فلسطينيا وإصابة أكثر من 3188، عندما خرج مئات الآلاف في احتجاجات سلمية ضمن إطار مسيرة العودة، وإحياء للذكرى السبعين للنكبة وتنديدا بنقل السفارة الأميركية إلى القدس.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني قد وجه لارسال تعزيزات طبية عاجلة الى قطاع غزة واخلاء الحالات الحرجة الى المستشفيات التابعة للخدمات الطبية الملكية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق