آخر الأخبار
  الحكومة قد تضطر للسيناريو الاسوأ   فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة شمال المملكة غداً - أسماء   رسالة من وزارة الصحة للأردنيين ..   عضو بلجنة الأوبئة يوضح حول احتمالية العودة للحظر الشامل ولا يستبعد زيادة عدد الإصابات لثلاثة أو أربعة أضعاف   شخص يعتدي ضرباً على سيدة وطفليها بشارع الثقافة "تفاصيل"   خبير أردني يعاتب الحكومة، ويتوقع أن تصل الإصابات اليومية لـ5 الاف إصابة، ويصف الوضع الوبائي بالمرعب وقد نتجاوز الصين   بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   الحكومة تعلن فرض حظر التجوّل الشامل في مناطق جديدة - اسماء   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة
عـاجـل :

تعليق غريب لمدرب يوفنتوس بعد الخروج من دوري الأبطال

آخر تحديث : 2020-08-08
{clean_title}

يؤمن المدير الفني ليوفنتوس، ماوريسيو ساري، أن فريقه قدم مباراة قوية ضد ليون، على الرغم من توديعه مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكل مفاجئ.

وقال المدرب الإيطالي، عقب فوز يوفنتوس على ضيفه ليون بهدفين لواحد أمس الجمعة في إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، لكنه ودع المسابقة بحكم خسارته ذهابا خارج ملعبه بهدف نظيف، قال ساري: "للأسف تم إقصاؤنا بسبب المباراة الأولى، في الواقع، بسبب الشوط الأول من المباراة الأولى. إذا استبعدت خيبة أمل الإقصاء، فأنا سعيد جدا بالفريق الليلة، لأنهم أظهروا شخصيتهم وقدموا أفضل ما لديهم".

وأضاف صاحب الــ61 عاما: "لو لم نخرج من المسابقة، لكنت عدت إلى المنزل سعيدا".

وعن مستقبله مع يوفنتوس، علق ساري قائلا: "ماذا أتوقع من الاجتماع الذي سأعقده مع إدارة يوفنتوس؟ لا أعتقد أن مسؤولي الفريق سيتخذون قرارا بناء على مباراة واحدة. سيتم تقييم الموسم بأكمله".

وتابع بنبرة حادة: "أجد هذا السؤال (عن إمكانية إقالته) مهينا، لكن ليس بالنسبة لي، ولكن لمديري النادي. لدي عقد، سأحترمه ولا أتوقع أي شيء".

وبإقصائه على يد ليون، يكون يوفنتوس، قد فشل مجددا في الفوز بلقب دوري الأبطال الغائب عن خزائنه منذ العام 1996، وذلك على الرغم من إبرام النادي صفقات كبيرة في السنوات الأخيرة، على رأسها صفقة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2018.